التخطي إلى المحتوى
علاج حب الشباب للبشرة الدهنية بشكل بسيط وسهل ومكونات طبيعية

علاج حب الشباب للبشرة الدهنية ، يعتبر حب الشباب من بين الأمور التي تسبب إزعاجا كبيرا وذلك نظرا لكونها ظاهرة على الوجه ما يتسبب في الإحراج للكثيرين وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها علاج حب الشباب للبشرة الدهنية طبيعيا وبدون إستعمال أي أساليب أو أدوية قد تكون لها إنعكاسات سلبية على الوجه.

ويمكن علاج حب الشباب للبشرة الدهنية طبيعيا من خلال نقع ورق الكافور مع الماء لفترة طويلة وبعد ذلك تغطية الوعاء الموجود فيه النبات وذلك لكي تحافظ على الزيوت الموجودة في الأوراق وبعدها تتم تصفية الأوارق وتضيف خل التفاح المجفف والعسل وغسل المنطقة التي فيها الحب بشكل يومي.

علاج حب الشباب للبشرة الدهنية

كما يمكن إستخدام زيت اللافندر العطري وذلك لكونه مساعدا على إزالة الحبوب بدون ترك أي إلتهابات ويتم وضع الزيت بمقدار نقطة أو نقطتين فقط على مكان الحب.

كما يمكن الإستفادة من قناع الكرمب وذلك من خلال أخذ منقوع ورق الكرنب وتغليته بشكل جيد بالماء وغسل الوجه كل يوم به أو عبر قناع الثوم وذلك عبر تقطيع حبات الثوم إلى عدة قطع وبعدها وضعها على الأماكن التي تحتوي على حب الباب.

وينصح بالإستعانة بالأطباء من أجل الإستشارة ويفيد قناع البابونج أيضا وهو من بين أهم الأعشاب التي تساهم في القضاء على حب الشباب ويتم غلق أعشاب البابونج مع الماء لمدة ثلاثين دقيقة وبعدها تصفى وتستعمل في غسل الوجه وبقية المناطق التي تحتوي على حب الشباب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *