ريال مدريد وبرشلونة في لقاء قد يُغزز طلبات الجماهير الكتلونية في استقالة رئيس النادي

admin16 أغسطس 2017آخر تحديث :
ريال مدريد وبرشلونة في لقاء قد يُغزز طلبات الجماهير الكتلونية في استقالة رئيس النادي

قام قطاع واسع من جماهير نادي برشلونة بالمطالبة بإستقالة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو من منصبه في الإدارة وذلك بعد خسارة خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والخسارة الكبيرة على ملعب الكامب نو في ذهاب كأس السوبر الأسباني.

من جانبه ذكر المتحدث الرسمي باسم النادي جوسيب بيبس في تصريحات قام الصحيفة الأسبانية “موندو ديبورتيفو” بنقلها أن المطالبات والرسائل مفتعلة خصوصا مع دعوات من خوان لابورتا الرئيس السابق للنادي بضرورة أن يستقيل بارتوميو من إدارة الفريق.

وأضاف المتحدث الرسمي أن أغلب الحسابات التي دعت إلى إستقالة بارتوميو لا تتواجد في القارة الأوروبية بل من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والهند.

كما أضاف المتحدث الرسمي أنه يجب أن لا تستمر حملة تشويه الرئيس الحالي وخصوصا وأن أغلب الحسابات التي تنشط ليست من أوروبا ولا حتى من إقليم كتالونيا.

وأضاف أن الحملة لم تطل الرئيس بارتوميو فقط بل قد جاءت تهديدات وضغوطات على عائلته كذلك وهو ما يجعل الفريق يفكر بجدية في الوقوف بحزم ضد هذا الأمر.

وفي نهاية تصريحاته أكد جوسيب بيبس المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة أن الهدف هو العمل يوميا من أجل تحقيق أولويات الفريق والسعي لتحقيق ما يطلبه الأعضاء والجماهير داعيا الجميع إلى الهدوء.وكانت حملة كبيرة قد ظهرت على مواقع التواصل الإجتماعي ضد الرئيس الحالي للنادي الكتالوني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.