التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الظفرة Al Dafrah TV 2020 .. إضبط القناة على قمر نايل سات
تردد قناة الظفرة الإماراتية

نقدم لكم تردد قناة الظفرة 2020، والتي تحظى بشعبية كبيرة في الفترة الأخيرة على مستوى الوطن العربي، وذلك نظرا لتنوع الأعمال الدرامية التي تقدمها قناة الظفرة.

وتعرض قناة الظفرة مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية العربية منها المصرية والخليجية، واللبنانية والسورية، وأصبحت أحد أهم القنوات التي تحظى بنسب مشاهدة عالية على قمر النايل سات.

وتعرض قناة الظفرة الاماراتية العديد من المسلسلات الناجحة والتي تم عرضها خلال موسم رمضان الماضي، من بينها مسلسل تحت السيطرة بطولة النجمة نيللي كريم، ومسلسل شيء من الماضي، ومسلسل كلبش بأجزائه المختلفة بطولة النجم أمير كرارة، يتم بث قناة الظفرة من الإمارات العربية المتحدة.

برامج قناة الظفرة

تقدم قناة الظفرة الاماراتية مجموعة من البرامج المتنوعة والتي تحظى بإعجاب عدد كبير من المشاهدين من مختلف الدول العربية، من بينها البرامج التي تقدم محتوى تاريخي عن التراث الخليجي ، واخرى عن العادات والثقافات والحرف الخاصة بالعرب قديما، كما تقدم القناة برامج اسبوعية متنوعة ، ويمكن الاستمتاع بباقة متنوعة من البرامج التي تقدمها القناة من خلال استقبالها عبر تردد قناة الظفرة 2020، والاستمتاع بالبرامج التالية:

  • برنامج نبض التراث
  • برنامج المشاهير
  • برنامج مساء الإمارات

كما تقدم القناة مسلسلات كوميدية باللهجات المختلفة من بينها السورية والمصرية والخليجية، بالاضافة الى تقديم برامج للأطفال مميزة تسعى من خلالها الى تعليم الأطفال العادات الجيدة والسلوكيات المفيدة، من خلال بث التقاليد العربية الاصيلة والثقافة العربية في عقولهم عبر المحتوى المتنوع .

قناة الظفرة اون لاين

يمكن متابعة قناة الظفرة الإماراتية عبر البث المباشر اون لاين، من خلال موقع قناة الظفرة، ومتابعة كافة المحتوى الذي تقدمه القناة.

تردد قناة الظفرة 2020

يمكنكم مشاهدة قناة الظفرة الاماراتية على التردد التالي:
القمر الصناعي التردد الترميز
النايل سات 12322 عمودي 27500

وتتمتع قناة الظفرة الاماراتية بالبث عبر تقنية hd سواء من خلال القمر الصناعي عرب سات او نايل سات، مما يتيح للجمهور من مختلف دول العالم العربي ضبط القناة عبر الرسيفرات الحديثة واستقبال قناة الظفرة بجودة فائقة من خلال تقنية hd.

ولقد ازدادت شعبية القناة في الفترة الأخيرة ويبحث عدد كبير من المشاهدين عن تردد قناة الظفرة 2020 لما تتميز به من محتوى مختلف، ويعود تسمية قناة الظفرة الاماراتية الى هذا الاسم إلى منطقة الظفرة الموجودة في إمارة أبوظبي.

كما استقبل القناة عبر تردد قناة الظفرة 2020 من خلال طبق استقبال القنوات الفضائية بجودة عالية باشارة جيدة، في أي من الدول العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *