تردد قناة او اس ان موفيز كيدز 2020 OSN Movies Kids مجانا وبدون تشفير على النايل سات

admin1 أبريل 2020آخر تحديث :
تردد قناة او اس ان موفيز كيدز 2020

تردد قناة او اس ان موفيز كيدز 2020 OSN Movies Kids هو من بين أشهر الترددات التي يبحث عنها الكثيرون في الوقت الحالي بعد أن قامت منصة باقة قنوات أو إس إن بفتح القناة بدون تشفير ومجانا خلال فترة الحجر المنزلي للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد من أجل إستمتاع الأطفال بباقة متنوعة من الكرتون عالي الجودة وأفلام ديزني المميزة والمعروفة والتي تصلح للمشاهدة العائلية بكل تأكيد.

تقدم قناة او اس ان كيدز موفيز باقة مميزة من المحتوى الترفيهي للطفل من أجل تنمية المدارك وترسيخ الأخلاق لدى الأطفال وقد أقدمت أو إس إن على هذه الخطوة من أجل تعزيز تواجد العائلة مع بعضها البعض في ظل الحجر المنزلي الإجباري في مختلف أنحاء العالم.

تعرض OSN MOVIES KIDS جملة من أفلام الكرتون العالمية المتميزة بالإضافة إلى رسوم متحركة رائعة على مدار الساعة بدون توقف.

ومن مزايا القناة إمكانية إضافة الترجمة باللغة العربية للأفلام والكرتون الذي يبث باللغة الإنجليزية من أجل متعة أكبر.

نبذة عن قناة او اس ان موفيز كيدز

تتبع قناة OSN Movies Kids دولة الإمارات العربية المتحدة وما يميزها البث بدون فواصل إعلانية وهو الأمر الذي يساهم في كثافة نسب المشاهدة نظرا لملل الأطفال من الفواصل الإعلانية المتكررة والمبالغ فيها على بقية القنوات.

ولا يقتصر متابعة قناة او اس ان موفيز كيدز على الأطفال فقط بل للكبار نصيب كذلك حيث تعمل إدارة القناة على توفير أفضل محتوى إيجابي بعيدا عن أي مشاهد غير أخلاقية أو منافية للحياء أو مشاهد عنف.

كما تقوم قناة أو إس إن موفيز كيدز بإقتناء حقوق بث محتوى الأطفال من مختلف شركات الإنتاج عالميا وهو ما يعني فرجة ممتعة لأحدث الكرتون على مستوى العالم.

تردد قناة او اس ان موفيز كيدز 2020

يمكنكم إلتقاط بث قناة أو إس إن موفيز كيدز عبر القمر الصناعي نايل سات ويمكن ضبط أجهزة الإرسال على التردد التالي : 12073 مع إستقطاب أفقي ومعدل ترميز 30000.كما يمكن تجربة التردد الثاني 11881 أفقي 30000 مع معدل تصحيح 3/4.

للإشارة يجب أن يكون الرسيفر الذي ستقوم بضبط التردد عليه يدعم تقنية الاتش دي HD التي تبث بها القناة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.