تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2020 National Geographic Abu Dhabi  لمتابعة أبرز الوثائقيات المميزة عالميا

admin3 أبريل 2020آخر تحديث :
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2020

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2020 ، والتي تعد واحدة من أهم القنوات الفضائية التي حققت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، نظرا لما تقدمه هذه القناة من محتوى مختلف تماما عما تقدمه القنوات الفضائية الأخرى.

وقناة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2020 أبو ظبي تنطلق من دولة الإمارات العربية المتحدة من ابو ظبي، ويتم بثها باللغة العربية، كما أن القناة يتم دبلجة المحتوي التي تقدمه الى اللغة العربية من مختلف المجالات التي تعرضها، والذي يأتي في مقدمتها عالم الحيوان والصناعات الضخمة والثقافات المختلفة على مستوى دول العالم.

وتمكنت قناة ناشيونال جيوغرافيك 2020 أبو ظبي من تحقيق شهرة واسعة على مستوى دول العالم العربي، وأصبح أغلب المتابعين للقناة يبحثون عن تردد قناة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2020 أبو ظبي على الاقمار الصناعية من مختلف الدول، خاصة مصر والخليج العربي.

ولقد تم اطلاق القناة منذ عام 2009، واستطاعت أن تحظى بسب مشاهدة مرتفعة منذ اللحظة الأولى، حيث تقدم القناة محتوى مختلف عن المعتاد رؤيتها عبر الشاشات العربية، كما أن دبلجة البرامج التي تقدمها القناة ساهم بشكل كبير في زيادة شعبيتها وانتشارها في مختلف الدول العربية، كما تقدم القناة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها على شبكة الإنترنت نشرة بمواعيد البرامج والأفلام التي يتم عرضها.

محتوى قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2020

تقدم القناة محتوى متميز يتضمن مواد وثائقية يمكن الاستفادة منها بشكل كبير لهواة الثقافة والاطلاع على المعلومات المختلفة من مجالات متعددة، وتضم القناة مجموعة متنوعة من البرامج مثل:

برنامج أساليب البقاء

برنامج سمكة التونة العنيدة

برنامج هياكل عملاقة

وغيرها من البرامج والافلام الوثائقية التي تقدم كم هائل من المعلومات التي جعلت الجمهور ينتظرها بشغف، ويبحثون دائما عن مواعيد العرض تردد قناة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2020 أبو ظبي.

ويمكن الدخول إلى رابط موقع ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي من هنا للحصول على معلومات إضافية حول القناة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2020
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2020

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2020

يمكن الاستمتاع بالقناة والمحتوى المميز عبر التردد الخاص على الاقمار الصناعية التالية:

  • نايل سات :

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي sd

12226 أفقي 27500 مع معدل تصحيح 5/6

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي hd

12467 أفقي 27500 مع معدل تصحيح 2/3

  • عرب سات بدر :

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي sd

11804 أفقي 27500 مع معدل تصحيح 3/4

وتتبع القناة  شبكة قنوات ناشيونال جيوغرافيك العالمية، ويتم بثها عبر الاقمار الصناعية عرب سات ونايل سات ، وشهدت انتشارا وجمماهيرية كبيرة في الوطن العربي منذا انطلاقها في عام 2009، وكان يتم بثها باللهجة البيضاء وهي اللهجة اللبنانية في بداية الأمر ثم تم الاستقرار على اللهجة العربية الفصحى.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2020 مع جميع الترددات على كل الأقمار الصناعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.