تردد قناة الكويت القرين نايل سات 2020 وباقي الأقمار الصناعية Al-Qurain TV للإستمتاع بماضي جميل بروح عصرية

admin3 مايو 2020آخر تحديث :
تردد قناة الكويت القرين نايل سات
يبحث الكثيرون عن تردد قناة الكويت القرين نايل سات وعلى بقية الأقمار الصناعية مثل عرب سات لمتابعة أجمل الأعمال من أنشطة قديمة وبرامج ومسرحيات وتلفزيون في الكويت إحياءا للتراث في البلاد وهو مؤخوذ من إسم الكويت قديما حيث أن قناة القرين الكويتية تعتبر من أفضل القنوات الكويتية التي تحظى بمتابعة كبيرة.
شاهد أيضا :

نبذة عن قناة الكويت القرين

وكان قناة القرين الكويتية والتي تتبع شبكة قنوات تلفزيون الكويت التابع لوزارة الإعلام قد إفتتحت بثها في 25 فبراير من سنة 2017 بالتزامن مع إحتفالات العيد الوطني في الكويت وهي تبث الكثير من سهرات التلفزيون النادية والمسلسلات وبرامج الأطفال والدين إضافة إلى الأنشطة المدرسية والحكومية وأيضا مباريات وبرامج رياضية قديمة من الكويت.

برامج قناة الكويت القرين

ومن بين أكثر الأمور التي تميز قناة القرين أنها تبث بالجودة العالية hd وليس بالجودة العادية وهو ما يؤثر إيجابا بشكل كبير على المسلسلات والبرامج القديمة التي تبثها حيث أن الجودة تعطي فرجة أفضل للأعمال القديمة بشكل واضح.

كما يمكن متابعة العديد من البرامج التي تضعها القناة على قناتها الرسمية على منصة يوتيوب من : هنا وللإشارة فإن الفيديوات تتراوح بين بث مباشر قديم وفيديوهات قصيرة.

تردد قناة الكويت القرين
تردد قناة الكويت القرين

ويمكن متابعة البث المباشر لقناة الكويت القرين عبر الموقع الرسمي لوزارة الإعلام الكويتية من : هنا.

تردد قناة الكويت القرين نايل سات

ويمكن إلتقاط تردد قناة القرين على الأقمار الصناعية التالي :

تردد قناة الكويت القرين hd

  • على قمر نايل سات :

11054 عمودي 27500 مع معدل تصحيح 2/3

  • على قمر عرب سات بدر :

12523 أفقي 27500 مع معدل تصحيح 2/3

  • على قمر جالاكسي 19 ( 97 غربا )

12028 أفقي 22000 مع معدل تصحيح 5/6

إلى هنا نصل لنهاية موضوع تردد قناة الكويت القرين نايل سات وعلى بقية الأقمار الصناعية وإذا كان هناك أي إستفسار أو إقتراح يمكن مدنا به في التعليقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.