كيف احذف حساب سناب شات 2020 .. شرح كيفية حذف الحساب خطوة بخطوة بالصور والفيديو

admin29 مايو 2020آخر تحديث :
كيف احذف حساب سناب شات

يبحث الكثيرون عن إجابة سؤال كيف احذف حساب سناب من أجل معرفة كيفية حذف حساب سناب شات بشكل نهائي وبطريقتين مختلفتين الأولى تتمثل في التطبيق المتواجد على الهاتف الذكي والثانية عبر موقع سناب شات الإلكتروني.

ويسعى الكثيرون لحذف حساب سناب شات لعدة أسباب من بينها الصور وأرقام الهواتف والأسماء المسربة بسبب تكرار الإختراقات للسناب شات خوفا على الخصوصية وهناك من يريد حذف الحساب لأنه يستهلك منه وقتا كبيرا كل يوم ويسعى لتقليل الوقت الضائع.

كيف احذف حساب سناب

وإليكم أكثر من طريقة حذف حساب سناب شات عبر التطبيق على الهواتف الذكية بالنسبة لمستعملي الموبايل وعبر الموقع الإلكتروني لمن يشتغلون عبر اللاب توب أو الكمبيوتر :

كيف احذف حساب سناب عبر التطبيق

أول خطوة هي أن تدخل تطبيق سناب شات وتختار الأداة كما هي موجودة في الصورة التالية :

كيف احذف حساب سناب عبر التطبيق
كيف احذف حساب سناب عبر التطبيق

بعد ذلك تختار “Support” وبعدها “Learning the Basics” ومن ثم “Delete an account” وتضغط على آخر خطوة وهي “Delete My Account”.

كيفية حذف حساب سناب عبر التطبيق
كيفية حذف حساب سناب عبر التطبيق

كيف احذف حساب سناب عبر الموقع الإلكتروني

أما بالنسبة لمستخدمي الحاسوب المحمول أو الحاسوب المكتبي فيمكنهم الدخول على رابط حذف حساب سناب شات من هنا وهي تتبع Snapchat Support لتظهر صفحة جديدة فيها خانتان فارغتان فيهما إسم المستخدم وكلمة السر تقوم بإدخالهما.

كيف احذف حساب سناب عبر الموقع الإلكتروني
كيف احذف حساب سناب عبر الموقع الإلكتروني

بعد ذلك تعيد كتابة كلمة المرور مرة أخرى كما يطلب الموقع لأسباب أمنية وتقوم بالضغط على “Delete My Account” كما في الصورة لتظهر رسالة تفيد بأن حساب سناب شات الخاص بك تم حذفه.

كيفية حذف حساب سناب عبر الموقع الإلكتروني
كيفية حذف حساب سناب عبر الموقع الإلكتروني

وهكذا يكون حساب سناب شات قد تم حذفه وللتأكد يمكن الخروج من الحساب في التطبيق أو على الموقع الإلكتروني وإدخال المعلومات الخاصة بك وإذا كانت العملية ناجحة ستظهر لك رسالة باللون الأحمر تفيد بعدم وجود حساب بإسم المستخدم الذي تم وضعه كما في الصورة.

كيف أتأكد من حذف حساب سناب شات
كيف أتأكد من حذف حساب سناب شات

وإليكم فيديو يشرح كيفية حذف حساب سناب شات خطوة بخطوة في صورة أشكل عليكم الشرح بالصور :

https://www.youtube.com/watch?v=55nRmq1LsjE

إلى هنا نصل لنهاية موضوع لنهاية موضوع وسؤال كيف احذف حساب سناب شات الخاص بي من الموبايل أو الكمبيوتر مع شرح بالصور خطوة بخطوة إضافة إلى شرح بالفيديو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.