التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من متابعي الشأن الإقتصادي عن رابط الاسواق العالمية من أجل الحصول على عدة معلومات مهمة تخص أسواق العملات ، السلع ، المؤشرات ، الاسهم ، صناديق المؤشرات ، السندات ، العملات الرقمية والشهادات.

كما يتيح رابط الاسواق العالمية الحصول على معلومات الأسواق في جميع قارات العالم مع معلومات خاصة تخض اسواق السعودية.

رابط الاسواق العالمية

ويمكن الدخول إلى رابط الاسواق العالمية من هنا للحصول على خيارات واسعة من المعلومات الإقتصادية من الأسواق العالمية وأسواق المال محدثة كل لحظة.

مثال أسواق المال في السعودية :

رابط الاسواق العالمية
رابط الاسواق العالمية

كما يمكن عبر موقع الاسواق العالمية الحصول على جميع العملات الرقمية وتقويم الإصدارات الأولية والوسطاء ومحول العملات إضافة إلى رسوم بيانية مباشرة وحية وأيضا أخبار السوق والتحليلات والمؤشرات الفنية.

مثال أسهم السعودية :

رابط الاسواق العالمية 2020
رابط الاسواق العالمية 2020

رابط مؤشرات الاسواق العالميه

ويوجد العديد من الأدوات المميزة مثل التقويمات وهي التقويم الاقتصادي ، قائمة الأعياد ، تقويم الأرباح ، تقويم توزيع الأرباح ، تقويم تجئة الإكتتاب العام ، تقويم انتهاء العقود المستقبلية مع باقة من أدوات الإستثمار وهي ماسح الأسهم ، أداة متابعة سعر الفائدة الفيدرالية ، تحويل العملات وأداة حساب الفيبوناتشي.

كما يوجد العديد من الأدوات الأخرى مثل ارتباطات العملات ، حاسبة نقاط البيفوت ، الآلة الحاسبة للأرباح ، خارطة الحرارة للعملات ، تقلبات العملات ، حاسبة أسعار العقود الآجلة وحاسبة الرهن العقاري.

نصائح قبل التداول

للإشارة فإن التداول ينطوي على مخاطر عالية فيما يخص الأدوات المالية أو العملات الرقمية ويمكن خسارة بعض أو كل مبلغ الإستثمار كما يمكن أن يكون غير مناسب لجميع المستثمرين خصوصا مع تقلب أسعار العملات الرقمية والتأثر بالعوامل الخارجية ماليا وسياسيا.

ويجب أن يكون المستثمر على دراية كاملة بالتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية والمخاطر قبل الدخول إلى عالم التداول في العملات الرقمية أو الأدوات المالية ومعرفة الأهداف الإستثمارية من البداية وطلب المشورة عند الحاجة والرغبة في المخاطرة ومستوى الخبرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *