التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عن الرقم الموحد للضمان الاجتماعي من أجل الإتصال والإستفسار أو لوجود مشاكل معينة خصوصا في ظل الأوضاع التي يمر بها العالم عموما والسعودية خصوصا مع تفشي فيروس كورونا وهو كان له أثر على الأسر من أصحاب الدخل المنخفض.

وتسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتخفيف آثار وتبعات هذه الظروف على المواطنين في شكل مساعدات عبر الضمان الاجتماعي مع توفر رقم موحد للضمان لمعرفة المعاش الاجتماعي ومقطوعة الضمان وغيرها مثل رقم شكاوي الضمان أيضا.

الرقم الموحد للضمان الاجتماعي

ويمكن الحصول على رقم الضمان الاجتماعي من خلال الإتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء 19911 أو عبر الدخول على الصفحة الشخصية  بموقع الضمان الاجتماعي في حالة الخدمة.

وتستطيع عبر رقم الضمان الاجتماعي الموحد الحصول على العديد من الخدمات والإستفسار وتقديم الشكاوي والإقتراحات كما يمكن التواصل بأكثر من طريقة مثل الموقع الرسمي من هنا أو عبر تويتر عبر خدمة العملاء من هنا.

الرقم الموحد للضمان
الرقم الموحد للضمان

كما يمكن التواصل مباشرة عبر العنوان التالي الرياض – حي المغرزات طريق الامام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي مع العلم أن ساعات العمل من الاحد الى الخميس من الساعة 8 ص الى الساعة 2:20 م.

ويوجد وسائل تواصل أخرى مثل البريد الإلكتروني info@hrsd.gov.sa مع العلم أن وقت الاستجابة المتوقع 5 أيام عمل وأيضا صندق البريد: 12484 والرمز البريدي: 11157.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *