حجز موعد في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية 2020 .. تعرف على الرابط وطريقة الحجز وتحميل التطبيق عبر الأندرويد والآيفون

admin28 أبريل 2020آخر تحديث :
حجز موعد في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية

يبحث الكثيرون عن كيفية حجز موعد في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية في المملكة العربية السعودية بطريقة آمنة خلال شهر رمضان الكريم خصوصا مع تفشي فيروس كورونا المستجد والحجر الصحي المنزلي حيث أن الخدمة الإلكترونية متاحة لجميع المواطنين والعسكريين وأيضا أفراد قوات الأمن وزارة الداخلية نظرا لكونها من بين أبرز المستشفيات على مستوى المملكة مع خدمات عالية ومتجددة وهي تضم ثلاث مستشفيات عسكرية تتبع لها وأيضا مستوصفات ومراكز صحية

حجز موعد في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية

حجز موعد في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية
حجز موعد في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية

وإليكم رابط حجز موعد في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية من هنا وللإشارة فإن الرابط يمكن أن لا يعمل بسبب الضغط ويجب الرجوع مرة ثانية في وقت لاحق لذا إحتفظ بالرابط ولا تضيعه.

كما يمكن الدخول على تطبيق بوابة المريض الخاص لتقديم خدمات إلكترونية لمرضى المدينة عبر الأندرويد (هنا) والآيفون (هنا) والإستفادة من خدمة حجز موعد وخدمة إستعراض المواعيد القادمة وخدمة إستعراض نتائج المختبر وخدمة إستعراض تقارير الأشعة وخدمة إستعراض الأدوية المعروضة.

كيفية حجز موعد في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية

ويتم حجز الموعد من خلال الدخول للرابط ومن ثم إدخال المعلومات المطلوبة مثل الرقم الطبي ورقم السجل المدني والبريد الإلكتروني ورقم الجوال ويجب كتابة رقم الموبايل بشكل صحيح لأن رسالة تأكيد ستأتي عليه وبعدها الضغط على “موافق”

بعد ذلك يظهر مربع يتم إدخال كلمة مرور وتأكيدها وبعد إنتهاء التسجيل الضغط على “طلب تسجيل موعد” وفي الأخير يمكن تحديد موعد من خلال المواعيد المتاحة في الصفحة المدرجة.

كما يمكنكم الإطلاع على الخدمات الإلكترونية لمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض والتي تتضمن بوابة المرمضى وتسجيل عيوب الولادة ونظام المشتريات الإلكتروني ونظام التوظيف الإلكتروني والمنافسات المعلنة عبر هذا الرابط : هنا.

طبعا كل ما ذكرناه هنا من المصادر الرسمية سواء الموقع الرسمي أو التطبيقات على الموبايل وفي صورة وجود مشاكل يجب معرفة أن الوضع الإستثنائي الذي يمر به العالم من وباء كورونا قد لا يسهل الوصول لهذه الخدمات في الوقت الحالي لذا وجب التنويه.

ويمكن الإتصال بالإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة عبر المعطيات التالية لمزيد من المعلومات أو الإستفسارات :

  • هاتف: 4976500 11 966+
  • فاكس: 4976400 11 966+
  • بريد إلكتروني: [email protected]
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.