صور محمد السهلاوي 2016 ، أجمل رمزيات وخلفيات محمد السهلاوي نجم نادي النصر السعودي

سعيد الكعبي6 سبتمبر 2016آخر تحديث :
صور محمد السهلاوي 2016 ، أجمل رمزيات وخلفيات محمد السهلاوي نجم نادي النصر السعودي

صور محمد السهلاوي 2016 أحلى وأكبر موسوعة “صور السهلاوي” مع نادي النصر السعودي بالإضافة إلى منتخب بلاده السعودية، تجميعة واسعة من أرقى تصاميم رمزيات السهلاوي للهواتف الذكية بقياسات مختلفة.

ولد محمد السهلاوي في 10 يناير 1987 و هو لاعب كرة قدم سعودي ينشط حاليا في صفوف فريق النصر كمهاجم.

محمد السهلاوي وهو صغير

ويمتلك اللاعب قدرة عالية ومهارة في تسجيل الضربات الثابتة والألعاب الهوائية ويمتاز أيضا بصناعة اللعب حيث يساعده في ذلك لعبه بكلتا القدمين إضافة لكونه يحسن المراوغة والتمرير ويستطيع اللعب في ثلاث خطط لاعب وسط،مهاجم ثاني وأخيرا في خطة رأس حربة

محمد السهلاوي

وقد شارك السهلاوي في بداياته في دورة كاركيز لأندية حواري الأحساء ما لفت له أنظار فريق القادسية وفي تاريخ 12 يوليو 2003 تم تسجيل السهلاوي في كشوفات نادي القادسية مقابل حصوله على مبلغ 70 ألف ريال وسيارة.

محمد السهلاوي القادسية

 وبعد نزول الفريق للدرجة الثانية و مغادرة أغلب نجوم الفريق في طريقة قريبة نوعا لعملية الهروب لم يظل بالفريق سوى محمد السهلاوي.
وقد تم إعارته لفريق الفتح لمدة خمس مقابلات في دوري الدرجة الأولى وبعد إنتهاء عملية الإعارة قامت العديد من فرق الدوري الممتاز بتقديم عروض للاعب بطرق غير شريفة وذلك لكونه حينها كان يملك الحق في الخروج من الفريق بدون الحصول على الإذن من مسؤولي فريقه.
محمد السهلاوي مع الفتح
وعلى الرغم من ذلك التزم اللاعب بوعوده وعاد للقادسية ليوقع عقدا جديدا مدته 3 سنوات بقيمة 3 ملايين ريال ليقطع عهدا على نفسه من أجل اعادة القادسية الى موقعها العادي واعدا الجماهير القدساوية بذلك في أحد المنتديات و هو ما حصل اذ قدم السهلاوي موسما رائعا في الدرجة الأولى مسجلا 18 هدفا ما بين الدوري والكأس.
وكان السهلاوي وراء حوالي 8 أهداف ليصبح اللاعب المؤثر في تشكيلة ونتائج ناديه حتى أنه كان يتحامل على اصابته في بعض المقابلات من أجل العودة بفريق القادسية الى الأضواء.وكانت الصدفة سعيدة للغاية بالنسبة للسهلاوي اذ أن هدف الصعود كان بإسمه وذلك خلال مقابلة النصر.

إطلع أيضاً على ألبومات لاعبين آخرين من هنا :

صور السومة ، صور عمر السومة 2016

وقد انتقل السهلاوي الى فريق النصر سنة 2009 في صفقة تعد ثانية أغلى صفقة في تاريخ اللاعبين السعوديينحيث أنها بلغت 32 مليون ريال سعودي وقد حضر التوقيع في مقر فريق القادسية رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ورئيس فريق القادسية عبد الله هزاع لتكون أول مقابلة رسمية له مع فريق النصر أمام نادي الإتفاق في دوري زين للمحترفين الثلاثاء 4-9-1430 هجري.

محمد السهلاوي يوقع للنصر

و قد أحرز أولى أهدافه في 12-9-1430 هجري ضد فريق الوطني السعودي وذلك في مسابقة كأس الأمير فيصل في المرمى الشمالي.

أول هدف للسهلاوي مع النصر

سجل محمد السهلاوي :

وفي تاريخ 9-4-2015 تمكن السهلاوي من أن يسجل 100 هدف بشكل رسمي مع فريق النصر.

وقد كانت أهدافه على التوالي: 89 هدف في الدوري السعودي و3 أهداف في مسابقة كأس الملك و9 أهداف في كأس ولي العهد وفيكأس الأمير فيصل 8 أهداف وهدفين دوري أبطال الخليج وهدفين في دوري أبطال آسيا وهدف في مسابقة بني ياس الدولية وهدفين في دورة فريق الوحدة وهدف في كأس العرب وهدف في كأس السوبر.

و قد شارك محمد السهلاوي مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب لكرة القدم التي أقيمت في السعودية سنة 2012 وقد سجل هدفين كما قام بالمشاركة في تصفيات كأس العالم 2018 وآسيا 2019 وقد قام بتسجيل عدد من الأهداف فيها بلغت 18 هدفا لعل أشهرها مع تيمور الشرقية التي اظتهت نتيجة اللقاء فيها 10-0 وقد سجل في هذه المقابلة خمسة أهدافمما جعله هداف التصفيات واصبح بذلك أكثر لاعب سعودي يسجل في العام اذ سجل 18 هدف خلال سنة 2015 ليصبح اول لاعب سعودي يسجل في سبع مقابلات متتالية 13 هدف وانتهت جميعها بفوز الأخضر السعودي.
محمد السهلاوي مع المنتخب

اهدافه الدولية :

هدف أمام المنتخب الاسباني في مقابلة ودية في 29 مايو 2010 على ستاد تيفولي اجديد بالنمسا وانتهت المقابلة بنتيجة 3-2 لصالح الإسبان

هدف السهلاوي ضد اسبانيا

هدف خلال مقابلة أمام منتخب هونغ كونغ على ملعب سيو ساي وان في تاريخ 28 يوليو 2011 وانتهت المقابلة بفوز السعودية بخمسة اهداف نظيفة وذلك في اطار تصفيات كأس العالم

السهلاوي المنتخب

هدفان أمام المنتخب الكويتي بتاريخ 22 يونيو 2012 في ستاد الملك فهد بالطائف في إطار كأس العرب لكرة القدم والتي انتهت بنتيجة 4-0.

السهلاوي منتخب الكويت

هدفان خلال مباراة امام كوريا الشمالية في 14 يناير 2015 على ستاد ملبورن بأستراليا في إطار كأس آسيا 2015 وهدف أمام أوزبكستان في تاريخ 18 يناير 2015 في اطار كأس آسيا وانتهت بنتيجة 3-1 لصالح الاخضر.

هدفان أما المنتخب الأردني في تاريخ 30 مارس 2015 على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في اطار لقاء ودي. وهدفان امام المنتخب الفلسطيني في تاريخ 11 يونيو 2015 على ملعب الامير محمد بن فهد في اطار تصفيات كأس العالم لكرة القدم

3 اهداف امام منتخب تيمور الشرقية في تاريخ 3 سبتمبر 2015 على ستاد ملعب عبد الله الدولي في جدة في اطار تصفيات كأس العالم لكرة القدم سنة 2018

هدف امام منتخب ماليزيا في تاريخ 8 سبتمبر على ارضية ميدان شاه عالم بماليزيا والتي انتهت على نتيجة 3-0 لصالح الأخضر في اطار تصفيات كأس العالم

هدفان امام المنتخب الإماراتي في تاريخ 8 اكتوبر 2015 على أرضية ميدان مدينة الملك عبد عبد الله الرياضية في اطار تصفيات كأس العالم سنة 2018

5 اهداف امام منتخب تيمور الشرقية بتاريخ 17 نوفمبر 2015 في تيمور الشرقية والتي انتهت على نتيجة 10-0 لصالح السعودية و دارات المباراة في اطار تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وقد تحصل السهلاوي سنة 2015 على جائزة الكرة الذهبية للإتحاد العرلي السعودي لكرة القدم في أولى مواسم المسابقة.

وقد حقق النجم السهلاوي لقب هداف العالم خلال سنة 2015 مع الأخضر السعودي برصيد 18 هدفا في سبع مقابلات متتالية خاضها هذا الموسم مع منتخب بلاده.

صور السهلاوي

صور السهلاوي

صور السهلاوي جديد

صور محمد السهلاوي

صور محمد السهلاوي

هدف السهلاوي

السهلاوي يحتفل

توقيع السهلاوي

رمزيات محمد السهلاوي :

رمزيات السهلاوي

رمزيات محمد السهلاوي

السهلاوي النصر

رمزيات السهلاوي بلاكبيري

رمزيات السهلاوي ايفون

خلفيات محمد السهلاوي :

خلفيات السهلاوي

خلفيات محمد السهلاوي

خلفيات السهلاوي 2016

السهلاوي المنتخب

السهلاوي مع المنتخب

ويبقى محمد السهلاوي من أفضل اللاعبين السعوديين الذين مروا على تاريخ الكرة السعودية بشكل عام ونادي النصر السعودي بشكل خاص حيث كان له تأثير كبير ودور في البطولات التي حققها ” العالمي ” في السنوات الأخيرة مستعينا بلاعب من طينة السهلاوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.