التخطي إلى المحتوى

تردد قناة السعودية الرياضية هو ما يبحث عنه السعوديون خصوصا والعرب بشكل عام وذلك من أجل متابعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد إعلان الهيئة العامة للرياضية في المملكة عن الهوية الجديدة للقنوات الرياضية السعودية مع ترددات جديدة وكذلك أمر من سمو ولي العهد محمد بن سلمان لبث المباريات بشكل مجاني وبدون تشفير.

ويمكن متابعة القنوات الرياضية وهي السعودية الرياضية 1 والسعودية الرياضية 2 إضافة إل السعودية الرياضية +1 بدل قناة أجيال سابقا وقناة السعودية الرياضية +2 بدلا عن قناة الإقتصادية سابقا على الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات وياهلايف إضافة إلى قناة 4K.

شاهد ايضا :

تردد قناة دوري بلس Dawri Plus

تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS

وتضم القناة جملة من المعلقين المميزين وعلى رأسهم فهد العتيبي الذي سيعلق على مباراة النصر وأحد في أول أيام الدوري إضافة إلى المصري بلال علام الذي سيتولى التعليق على مباراة الوحدة والحزم في نفس اليوم إضافة إلى راشد الدوسري.

وإليكم ترددات قنوات السعودية الرياضية على عرب سات ونايل سات :

عرب سات ( 12149 أفقي 27500 مع تصحيح 6/5 و DVB-S28/PSK)

نايل سات ( 12284 عمودي 27500 مع تصحيح 6/5 وDVB-S28/PSK)

تردد قنوات السعودية الرياضية على عربسات و نايلسات
تردد قنوات السعودية الرياضية على عربسات و نايلسات

 

وعند إدخال التردد ستظهر لكم أربع قنوات كالتالي :

تردد قناة السعودية الرياضية
تردد قناة السعودية الرياضية
  • KSA SPORTS 1
  • KSA SPORTS 2
  • KSA SPORTS +1
  • KSA SPORTS +2

شرح تنزيل تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS

وفي هذا الجانب من الموضوع سنطرح لكم جملة من الشروحات الخاصة بطريقة تنزيل ترددات قنوات السعودية الرياضية على مختلف الرسيفرات.

طريقة تنزيل تردد قنوات السعودية الرياضية على الرسيفر  العادي

طريقة تنزيل تردد قنوات السعودية الرياضية على رسيفر بي اوت كيو

طريقة تنزيل تردد قنوات السعودية الرياضية على بي ان سبورت

وتبدأ القنوات في العمل مع بداية مباريات الدوري السعودي اليوم وجدير بالذكر فإن القنوات جاءت بعد أمر من الأمير محمد بن سلمان ببث اللقاءات مجانا بدون دفع أي مبلغ خصوصا وأن قنوات دوري بلس قد فرضت إشتراكا مدفوعا مع جهاز جوبوكس من أجل الحصول على أفضل تغطية ممكنة مع إستديوهات تحليلية.

وكانت قد صدرت العديد من ردود الأفعال منها تغريدة لتركي آل الشيخ قال فيها “تركي آل الشيخ رداً على “stc”: التطبيق = نت = مو مجاني.. الجمهور يجب أن يرى مجاناً.. هذا توجيه سيدي ولي العهد.. لا منة لنا ولا فضل.. شوفوا لكم حل.. داوود يسخن”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *