تردد قناة المجد للقرآن الكريم Al Majd Holy Quran TV 2020 الجديد قرآن يتلى آناء الليل وأطراف النهار بكل الأصوات

admin12 أبريل 2020آخر تحديث :
تردد قناة المجد للقرآن الكريم 2020

نقدم لكم تردد قناة المجد للقرآن الكريم 2020 ، والتي تعد واحدة من أبرز القنوات الفضائية الدينية المتخصصة في تقديم محتوى ديني اسلامي من خلال اذاعة القرآن الكريم بشكل مستمر على مدار اليوم، وتعد قناة المجد للقرآن الكريم من القنوات التي تتبنى رسالة اعلامية هادفة، والتي تبث محتواها عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات، وتتبع القناة مجموعة قنوات المجد العامة.

محتوى قناة المجد للقرآن الكريم

قناة المجد للقرآن الكريم، من القنوات الدينية المتخصصة والتي استطاعت أن تستحوذ على إعجاب عدد كبير من المشاهدين من مختلف الدول العربية وأصبحت من أهم القنوات التي تحظى بمعدلات مشاهدة مرتفعة، وذلك يعود لما تتمتع به قناة المجد للقرآن الكريم من محتوى ديني متنوع يتلائم مع تطور ومتغيرات الحياة ويحظى بإعجاب جميع أفراد الأسرة الواحدة، واستطاعت قناة المجد للقرآن الكريم أن تنتشر في أغلب الدول العربية وأصبح يبحث عن ترددها عدد كبير من المتابعين.

وتبث قناة المجد للقرآن الكريم جودة صورة عالية، وجودة صوت ايضا حيث يمكن الاستمتاع بتلاوة القرآن الكريم على مدار اليوم عبر الاقمار الصناعية نايل سات وعرب سات بدون تشفير، حيث أن القناة مجانية، وبمجرد ضبطها على اجهزة الرسيفر يمكن الاستمتاع ببرامجها على مدار اليوم، وترفع قناة المجد للقرآن الكريم شعارا دائما “قرآن يتلى آناء الليل وأطراف النهار”.

وتسعى قناة المجد للقرآن الكريم للوصول الى مختلف الأعمار من مختلف الدول العربية، من خلال تقديم محتوى ديني متنوع وهادف وبسيط، يتناسب مع الاسرة العربية في أي مكان من الدول العربية، حيث تقدم قناة المجد للقرآن الكريم تلاوات قرآنية بأصوات مميزة وتحظى بإعجاب عدد كبير من المشاهدين من مختلف الدول، فضلا على ذلك تحرص القناة على تقديم صورة مميزة تتناسب مع التلاوة والصوت، لكي يتم تقديم عرض مرئي مميز يتناسب مع المحتوى المسموع.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم 2020

القمر التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل التصحيح التقنية والجودة
نايل سات 12053 أفقي 27500 3/4 SD
نايل سات 12054 أفقي 27500 3/4 SD
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.