تردد قناة طيور الجنة 2020 الجديد لمتابعة أحسن محتوى ترفيهي للأطفال من أناشيد وأغاني طفولة

admin13 أبريل 2020آخر تحديث :
تردد قناة طيور الجنة 2020

نقدم لكم تردد قناة طيور الجنة 2020 ، القناة التي تتمتع بنسب مشاهدة عالية من مختلف الدول العربية، لما تقدمه من محتوى ترفيهي تخاطب من خلاله الأطفال بشكل هادئ وبسيط.

نبذة عن قناة طيور الجنة

تبث قناة طيور الجنة بشكل مجاني بدون تشفير عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات، واستطاعت أن تحقق شهرة واسعة في مختلف الدول وأصبح البحث عن تردد قناة طيور الجنة يتصدر مؤشرات البحث على المواقع الالكترونية، حيث تعد قناة طيور الجنة، واحدة من أهم القنوات الفضائية المتخصصة في عرض محتوى يناسب الأطفال، وأصبحت من أشهر 5 قنوات متخصصة للأطفال في العالم العربي خلال السنوات الأخيرة.

وتتميز قناة طيور الجنة، عن غيرها من القنوات الفضائية بعرض محتوى مختلف للطفال يعتمد على التشويق والتسلية، فضلا عن تقديمها مجموعة من النصائح والسلوكيات والمناهج التعليمية من خلال مقطوعات غنائية بصوت اطفال، مثل الأغاني التي تستعرض حروف الجر أو حروف الهجاء سواء باللغة العربية والانجليزية، وكذلك تعليم الصلاة وبعض السلوكيات الدينية اللازمة للطفل المسلم.

محتوى قناة طيور الجنة

الجدير بالذكر أن قناة طيور الجنة، تضاعف عدد مشاهداتها خلال السنوات الاخيرة، وذلك ليس فقط من جانب الاطفال وانما هناك نسبة كبير من المشاهدين من أولياء الامور أو المعلمين، وذلك للاستفادة من المحتوى التعليمي المقدم للطفل، كما تعرض القناة مجموعة من المعلومات المهمة للأطفال في إطار غنائي مثل تعليم الالوان، او ايام الاسبوع، او بعض الوظائف المهمة، من خلال أسلوب سلس عبر الاعتماد على مواهب مميزة من الأطفال لكي يتم تقديم المعلومة للطفل من خلال طفل آخر مثله لكي تسهل مهمة الوصول إليه وتعليمه، كما تقدم قناة طيور الجنة العديد من المسابقات التي تستهدف من خلالها اكتشاف المواهب.

تردد قناة طيور الجنة 2020

يمكنكم متابعة  قناة طيور الجنة من خلال ضبط التردد الخاص بالقناة عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات من خلال تردد قناة طيور الجنة 2020 التالي:

تردد قناة طيور الجنة 2020 على نايل سات

للإشارة فإن القناة تركت التردد ولم تعد تشتغل عليه ولكن نضعه لكم كما هو للأمانة في صورة عودة القناة للعمل مرة أخرى :

التردد   الاستقطاب       معامل الخطأ             معدل الترميز
11315 27500       3/4       V

كما سنقوم بتوفير تردد قناة طيور الجنة 2020 على النايل سات في صورة عودتها للعمل على القمر الصناعي.

تردد قناة طيور الجنة 2020 على عرب سات

وأصبحت قناة طيور الجنة تعمل في الوقت الحالي حصرًا على العرب سات :

التردد   الاستقطاب       معامل الخطأ             معدل الترميز
11310 30000      2/3       V
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.