رابط تصريح تنقل داخل المدينة 1441 هـ عبر بوابة الأمن العام مركز إدارة الأزمات مع شرح بالفيديو خطوة بخطوة.

admin3 مايو 2020آخر تحديث :
رابط تصريح تنقل داخل المدينة

بعد تفشي فيروس كورونا المستجد يبحث الكثيرون عن رابط تصريح تنقل داخل المدينة في المملكة العربية السعودية بعد المساعي الحثيثة التي قامت بها وزارة الداخلية السعودية لتوفير منصة إلكترونية لإستخراج تصاريح من مركز إدارة الأزمات بالأمن العام خصوصا مع وجود حالات إسثنائية وطارئة قد تكون إنسانية أو غيرها من الأمور التي تستدعي الخروج من المنزل وقت الحظر.

شاهد أيضا :

رابط إستخراج تصريح التنقل بين المدن السعودية

رابط تحميل تطبيق توكلنا لإدارة التصاريح الإلكترونية

رابط تصريح تنقل داخل المدينة

وكان الأمن العام قد أطلق خدمة التنقل وقت الحظر وهي خطوة منتظرة بعد إعلان حظر التجول بسبب فيروس كورونا ولكن للإشارة فإن هناك عدة شروط للحصول على الخدمة وذلك عبر موقع إلكتروني يخص إصدار تصاريح التنقل داخل المدينة

وإليكم خطوات إصدار تصريح تنقل داخل المدينة وقت حظر التجول في السعودي حيث يتم الولوج إلى الرابط من : هنا

خطوات إستخراج تصريح تنقل داخل المدينة

بعدها تسجل الدخول وتدخل البيانات الشخصية بشكل صحيح مع التركيز عند إدخال رقم الهاتف لأن هناك رد من الأمن العام يصل عبر الرقم الذي قمت بإدخاله عبر كود من 4 أرقام لتختار إستخراج التصريح وإدخال الوثائق التي تؤيد الطلب ودواعي التصريح والإنتظار لبعض الوقت نظرا لوجود ضغط كبير على سيرفر الموقع وأيضا لمراجعة الجهات المختصة للطلب ليتم الرد عليه لاحقا إما بالإيجاب أو بالسلب.

خطوات إستخراج تصريح تنقل داخل المدينة
خطوات إستخراج تصريح تنقل داخل المدينة

يُرجى التركيز على عدم التلاعب في تصاريح التنقل سواء من خلال مستندات مزورة أو أسباب غير مقنعة للخروج في أوقات الحظر لأن المسألة حساسة وقد تكون عرضة للمسائلة القانونية.

وإليكم شرح بالفيديو للتسهيل على الجميع من منصة اليوتيوب :

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع رابط تصريح تنقل داخل المدينة والذي كنا قد تطرقنا فيه للخطوات للحصول على التصريح مع شرح بالفيديو للتسهيل على الجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.