رقم بيت الشاورما رمضان 1441 .. إليكم رقم المطعم مع وسائل الإتصال المختلفة الخاصة بالتوصيل مع أبرز العروض المميزة

admin9 مايو 2020آخر تحديث :
رقم بيت الشاورما

يبحث الكثيرون عن رقم بيت الشاورما ووسائل الإتصال بالمطعم خصوصا في الوقت الحالي وإنتشار فيروس كورونا المستجد ورغبات التوصيل للمنزل مع خيارات شاورما الدجاج وشاورما اللحم.

كما يقدم المطعم مسابقات مع جوائز عبر فوازير بيت الشاورما وأيضا مقلوبة بيت الشاورما عبر التغريد عليها في موقع التواصل الإجتماعي تويتر يوميا كما يشارك المطعم كل يوم عادات رمضانية في مختلف الدول العربية

عروض بيت الشاورما

ويقدم بيت الشاورما العديد من الخيارات المميزة مثل مقلوبة شاورما الشهيرة بأسعار 23 ، 32 و48 ريال بالنسبة للدجاج وأسعار 25 ، 34 و52 ريال لللحم.

عرض مقلوبة الشاورما
عرض مقلوبة الشاورما

كما هناك عرض مميز وهو بوكس رمضاني مناسب لشخصين بسعر 49 ريال يتضمن شوربة ، قلابة ، رز بحليب ، عصير وماء ، سمبوسة ، بطاطس حارة ، تمر ، حمص ، سلطة وطبق رئيسي يمكن إختياره سواء صحن مشاوي أو صحن شاورما أو ميني شاورما أو شاورما عربي

عروض بيت الشاورما
عروض بيت الشاورما

رقم بيت الشاورما

ويمكن الإتصال على بيت الشاورما على رقم الهاتف التالي : 920016666 كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي : [email protected].

وإليكم أيضا حسابات المطعم على مختلف الوسائل : أنستقرام (هنا) تويتر (هنا).

للإشارة فإن التوصيل مجاني من الساعة السابعة مساءا وحتى الساعة الحادية عشر مساءا يوميا وذلك عبر تحميل تطبيق بيت الشاورما على الأندرويد من هنا والآب ستور من هنا أو عبر الرقم الموحد الذي وضعناه سابقا.

بيت الشاورما توصيل
بيت الشاورما توصيل

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رقم بيت الشاورما ووسائل التواصل مع المطعم إضافة إلى العروض الحالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.