التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية عن كيفية معرفة الرصيد زين السعودية من أجل التعرف على ما تبقى من الرصيد وشحنه في صورة إقترابه من النهاية وعدم البقاء في التسلل خصوصا مع أهمية المكالمات في الوقت الحالي على مختلف الأصعدة وسنتحدث في هذا الموضوع عن كيفية معرفة الرصيد في زين السعودية مع الكود الذي يجب إستعماله.

معرفة الرصيد زين السعودية

وهناك ثلاث طرق من أجل معرفة رصيد شبكة زين الأولى تتمثل في كود معرفة الرصيد وهو في غاية البساطة والإختصار تكتبه في الهاتف وتنتظر بضع ثواني لتظهر النتيجة بكل دقة على خطك في حين أن الطريقة الثانية أصعب قليلا حيث يتوجب عليك أن تدخل لموقع زين وتسجل الدخول عليه وتستعلم عن الرصيد في حين أن ثالث طريقة تتوجب أن تحمل تطبيق زين وهو موجود على الأندرويد والآيفون.

كود الإستعلام عن رصيد زين

كود الإستعلام عن رصيد زين سوف يعطيك إمكانية معرفة الرصيد في كل وقت تطلبه دون الحاجة للإتصال على الهاتف حيث يمكن أن تتعرض لعطل في الشبكة أو عدم وجود للتغطية كل ما عليك فعله هو كتابة *142# ومن ثم تتصل وفي صورة وجود أكثر من خط على هاتفك يمكن أن تختار رقم الخط وتكتبه وتنتظر لبضع ثواني لتظهر الإجابة على الجوال مع الرصيد بكل دقة.

الإستعلام عن الرصيد عبر موقع زين

يقدم موقع زين الإلكتروني العديد من الخدمات للإستعلام من ضمنها خدمة الإستعلام عن الرصيد وفي صورة كونك من العملاء يمكن عمل استعلام رصيد زين عبر تسجيل الدخول عبر الموقع من هنا عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وفي صورة عدم وجود حساب يمكن أن تسجل حساب جديد بكل بساطة وتختار الإستعلام عن الرصيد في زين وسوف تظهر لك النتيجة عبر الموقع.

استعلام الرصيد عبر تطبيق زين

تطبيق زين لا يختلف كثيرا عن الموقع الإلكتروني سواء أندرويد هنا أو آيفون هنا من أجل معرفة الرصيد زين السعودية ولكن قد يعد أسهل لك وأسرع وفيه خيارات متعددة مثل خدمات الجوال وخدمة الرصيد والباقات ولمعرفة رصيد زين يكفي أن تسجل الدخول عبر التطبيق وتنتقل لملخص الحساب لتعرف قيمة الرصيد المتبقي والإستهلاك وفي صورة كان العرض فاتورة يمكن عمل استعلام عن رصيد زين فاتورة بنفس التطريق وتقوم بالتسديد.

استعلام الرصيد عبر تطبيق زين
استعلام الرصيد عبر تطبيق زين

وهذا فيديو يشرح معرفة الرصيد زين السعودية بكل بساطة وسلاسة :

طريقة شحن الرصيد في زين

يمكن أن تشحن الرصيد عبر إتصالك بالرقم 1717 وتتبع التعليمات أو تكتب كود *141*ثم رقم بطاقة الشحن ثم # أو عبر زيارة الحساب على الصفحة وطلب شحن الباقة أو الدفع عبر البطاقة الإئتمانية سوار ماستر كارد أو إكسبريس.

كيفية تحويل رصيد زين

يمكن أن ترسل الرصيد أو تحويل رصيد زين إلى رقم آخر من خلا كتابة BT وبعدها مسافة وكتابة رقم المستخدم الذي ترغب في أن ترسل الرصيد له ومن ثم مسافة أخرى وتكتب قيمة المبلغ ومن ثم تضغط على إرسال.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع معرفة الرصيد زين السعودية والذي تطرقنا فيه لكيفية معرفة رصيد زين من خلال كود الإستعلام وعبر الموقع وعبر التطبيقات إضافة إلى شرح الرصيد وتحويله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *