التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عن مواعيد برنامج التعقيم الوطني الجديدة بعد التعديل بعد إعلان الدكتورة آمنة الضحاك المتحدث الرسمي عن حكومة الإمارات العربية المتحدة عن المستجدات التي تخص حالات فيروس كورونا المستجد والإجراءات الإحترازية المطبقة في الدولة.

وكانت الضحاك قد أكدت أن قرار التخفيف الجزئي جاء من أجل تليبة إحتياجات شريحة من المجتمع في الإمارات خصوصا وأن مصدر الدخل لها هو تجارة السلع الأساسية مع ضرورة مواصلة الإلتزام بالإرشادات الصحية.

وإليكم هذا الفيديو الذي يوضح عملية برنامج التعقيم الوطني الاماراتي :

مواعيد برنامج التعقيم الوطني

برنامج التعقيم الوطني
برنامج التعقيم الوطني

وسيكون موعد برنامج التعقيم الوطني الجديد بداية من مساء يوم الأربعاء 27 رمضان 1441 هـ الموافق لـ 20 مايو 2020 م وحتى إشعار آخر بداية من الساعة الثامنة مساءا وحتى الساعة السادسة صباحا من اليوم الموالي بعد أن كانت من الساعة العاشرة مساءا وحتى الساعة السادسة صباحا.

وجاءت هذه الخطوة من الحكومة بعد ظهور بعض التصرفات التي تدل على الإستهتار واللامبالات وإرتكاب مخالفات وتكرارها بعدم إكتراث واضح حسب الدكتور سيف جمعة الظاهري المتحدث الرسمي للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

وستواصل المحال ومراكز بيع المواد الغذائية والصيدليات والجمعيات عملها مع الإلتزام بنسبة 30 بالمئة من السعة الإجمالية للمحال وفتح المولات والمراكز التجارية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *