التخطي إلى المحتوى

يسأل الكثيرون من مستعملي الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية هذا السؤال  كيف اغير موقعي في توكلنا خصوصا مع إرتفاع الشعبية المرتبطة بهذا التطبيق نظرا للخدمات التي يقدمها في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد مثل إستخراج التصاريح وقت الحظر إضافة إلى باقة متنوعة من الخدمات من أجل تسهيل الأمور خلال هذه الظرفية التي تمر بها المملكة وباقي العالم.

ويقدم تطبيق توكلنا خدمات متنوعة للمواطنين والمقيمين على حد السواء وإنطلق مع تفشي كوفيد 19 حيث يعمل على تسهيل الأمور مثل إستخراج التصاريح الأمنية المختلفة في ظل الرقمنة وتلافي الذهاب للمصالح الحكومية المختلفة من أجل الحصول على الوثائق المطلوبة وإليكم رابط التطبيق على أندرويد عبر جوجل بلاي : هنا. وعلى الآب ستور : هنا.

ومن بين الخدمات المميزة في تطبيق توكلنا بخلاف إستخراج تصريح التنقل نجد أيضا تصريح موعد طبي ، تصريح الخروج والتنقل بين المناطقة وتصريح مشي ساعة.

كيف اغير موقعي في توكلنا

ويتم الإعتماد على عنوان المواطن أو المقيم وموقعه على الخارطة ولذا في صورة تغيير مكان السكن أو الموقع يجب المبادرة لتغييره عبر تطبيق توكلنا للتصاريح الأمنية في المملكة العربية السعودية من أجل مواصلة الإستفادة من الخدمات المقدمة في التطبيق.

وإليكم خطوات تغيير الموقع في توكلنا ببساطة وبكل سهولة :

أولا الدخول عبر الصفحة الرسمية للتطبيق على الهاتف الذكي ومن ثم الذهاب لقائمة حسابي وبعدها الضغط على خانة الموقع أو عنوان الإقامة والضغط على تغيير وكتابة الموقع الجديد ومن ثم تسجيل البيانات وحفظها والخروج.

كيفية تغيير الموقع في توكلنا
كيفية تغيير الموقع في توكلنا

للإشارة فإن تطبيق توكلنا يسمح بتعديل مقر السكن مرة واحدة كل شهر ولا يمكن التعديل إلا بعد مرور شهر كامل من التعديل السابق مع ملاحظة التواجد بالسكن عند التغيير

كيفية تغيير موقع السكن في توكلنا
كيفية تغيير موقع السكن في توكلنا

بعد قيامك بهذه الخطوات تكون أجبت بنفسك على سؤال كيف اغير موقعي في توكلنا بنفسك وبدون الحاجة لأي مساعدة إضافية وتواصل الإستفادة من الخدمات المقدمة عبر التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *