رابط تبصير كورونا 2020 للحصول على إحصائيات دقيقة وعدد المصابين وتوزيع الإصابات حسب المدن في السعودية

admin2 يونيو 2020آخر تحديث :
تبصير كورونا

يبحث الكثيرون من متابعي الشأن الصحي في السعودية عن رابط تبصير كورونا الذي يعطي إحصائيات كورونا في السعودية بشكل دقيق مع إمكانية تحميل تقرير كورونا لكل يوم على صيغة pdf وعدد وتوزيع المصابين حسب المدن من خلال جدول مفصل.

كما يمكن عبر رابط تبصير كورونا الحصول على رسوم بيانية توضع الإصابات اليومية وحالات التعافي وحالات الوفيات إضافة إلى إجمالي الإصابات والحالات النشطة وإجمالي المتعافين وإجمالي الوفيات أيضا.

ومن بين المميزات في تبصير إمكانية مقارنة الإصابات بين أكبر المدن ومعرفة توزيع نسب الحالات النشطة على مستوى المدن مع تقرير أسبوعي لحالات كورونا في غاية التفصيل وملخص التطورات للجائحة في السعودية.

كما يمكن معرفة مراحل رفع الحظر في السعودية ما عدا مدينة مكة المكرمة حسب الأيام والمراحل كما توضح الصورة التالية :

مراحل رفع الحظر في السعودية تبصير
مراحل رفع الحظر في السعودية تبصير

تبصير كورونا

ويمكن الدخول إلى رابط تبصير كورونا من هنا للحصول على إحصائيات فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية.

كما يمكن التواصل مع تبصير من أجل الحصول على خدمة إستشارية عبر النموذج من هنا والتواصل معهم للحصول على خطة خاصة لإعادة إفتتاح المولات من حيث الإستعداد لإعادة الإفتتاح بنجاح ومعالجة الآثار المالية لفترة الإغلاق وأيضا الجاهزية الصحية لإستقبال المتسوقين عبر رقم واتس اب +966555655660 أو عبر مختلف وسائل التواصل على يوتيوب أو تويتر أو لينكدين.

ويمكن تحميل الخطة الخاصة لإعادة إفتتاح المولات من هنا إضافة إلى إمكانية الحصول على نشرة إستشارية مجانية لإدارة أزمة كورونا في الإصدار الثاني من خلال من هنا.

وإليكم فيديو يوضح كيفية إدارة أزمة كورونا على المستوى الفردي عبر قناة تبصير على يوتيوب :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رابط تبصير كورونا والذي حاولنا فيه أن نقدم لكم أبرز ما يمكن الإستفادة منه عبر هذا الموقع الرائع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.