رابط بلاك بورد جامعة الحفر 1441 blackboard .. تعرف على طريقة تسجيل الدخول والتحميل أندرويد وآيفون

admin14 يونيو 2020آخر تحديث :
رابط بلاك بورد جامعة الحفر

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عن رابط بلاك بورد جامعة الحفر حفر الباطن وكيفية تسجيل الدخول والتحميل وتعتبر من بين الخدمات الإلكترونية المقدمة من طرف الجامعة لتسهيل العملية التعليمية على منتسبيها خاصة في الوضع الحالي من إنتشار فيروس كورونا المستجد وحظر التجول وإنعكاساته على الحركة بشكل عام في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر جامعة حفر الباطن من بين الجامعات التي تعتمد التعليم الإلكتروني خصوصا في ظل هذه الجائحة من أجل تفادي تجمع الطلاب وأيضا الحفاظ على الشروط الصحية من خلال توفير المحاضرات وإمكانية حل الواجبات عبر تطبيق البلاك بورد الذي يعتبر علامة فارقة في عملية التعليم ويكفي تسجيل الدخول على تطبيق البلاك بورد وإتمام العملية.

رابط بلاك بورد جامعة الحفر

ويكفي ويعتبر بلاك بورد من التطبيقات الإلكترونية التي تخص التعليم وهو يعمل على تقديم المحاضرات بأعلى جودة وإستمرار تقديم العملية التعليمية مع محاكاة البيئة التعليمية في الفصول الدراسية عبر شبكة الإنترنت حيث يمكن تواصل الطلاب مع مدرسيهم وإدراج البيانات الخاصة بكل طالب ويمكن تسجيل دخول بلاك بورد جامعة حفر الباطن من هنا.

رابط بلاك بورد جامعة الحفر 1441
رابط بلاك بورد جامعة الحفر 1441

تحميل برنامج بلاك بورد جامعة حفر الباطن

كما يمكن تحميل برنامج بلاك بورد جامعة حفر الباطن عبر الأندرويد من هنا أو عبر الآيفون من هنا لمستعملي الهواتف الذكية.

وإليكم فيديو يشرح طريق الدخول للبلاك بورد جامعة حفر الباطن :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع رابط بلاك بورد جامعة الحفر مع كيفية تسجيل الدخول وأيضا تحميل البرنامج على الموبايلات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.