رابط تكبيرات العيد بدون نت mp3 عيد الإضحى المبارك 2020 بأصوات جميلة متنوعة ومكررة 

admin22 يوليو 2020آخر تحديث :
رابط تكبيرات العيد بدون نت

يبحث الكثيرون عن رابط تكبيرات العيد بدون نت خصوصا مع إقتراب عيد الإضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات وإحياءا لسنة التكبير التي وردت عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بعد الإعلان عن أن اليوم الأربعاء 22 يوليو 2020 م هو أول أيام شهر ذي الحجة المبارك في حين أن وقفة عرفة يوم الخميس 9 ذي الحجة وعيد الإضحى الجمعة 10 ذي الحجة 1441 هـ.

وتعد تكبيرات عيد الاضحى المبارك مطلوبة بشكل كبير في الوقت الحالي حيث يرغب الكثيرون في تشغيلها إحياءا للسنة أو وضعها نغمة رئيسية على الهاتف الجوال من أجل إظهار السرور بإقتراب العيد خصوصا مع الإحتفالات التي ترافق ذبح الأضحية.

رابط تكبيرات العيد بدون نت

وتكون صيغة التكبير كالتالي : الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله ، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد ” وتنطلق مع فجر أول أيام التشريق وحتى رابع أيام العيد وتنتهي مع صلاة العصر حيث يتم التكبير بعد كل صلاة في كل الأوقات.

ويمكن الحصول على باقة كاملة من تكبيرات العيد بدون نت يمكن تحميلها وإستغلالها في وقت لاحق عبر هذا الرابط : هنا كما يمكن الحصول عليها عبر الساوند كلاود من هنا.

كما يمكن متابعة تكبيرات العيد عبر اليوتيوب مباشرة :

https://www.youtube.com/watch?v=a1xufhr-e_U

حيث يمكن تحميل تكبيرات عيد الاضحى Mp3 Mp4 كاملة ولمدة تفوق الساعة مكررة بأجمل صوت مع تكبيرات عشر ذي الحجة وتلبية الحاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.