رقم مطعم كنتاكي الموحد 2021 .. تعرف على جميع الحسابات الرسمية وطرق التواصل

admin21 يونيو 2021آخر تحديث :
رقم مطعم كنتاكي الموحد 2021

إليكم عشاق الأكل اللذيذ، عشاق أكلة الدجاج المقرمشة التي يوفرها ويختص بها بالأساس مطعم كنتاكي في جميع أنحاء العالم، هناك دائما حل للحصول على ما ترغبون به من وجبات وسندوتشات كنتاكي في وقت قياسي وذلك عن طريق رقم مطعم كنتاكي الموحد الذي يوفره المطعم لإستلام طلباتكم.

مطعم كنتاكي

ازدهرت سلسلة دجاج كنتاكي، التي اسّسها الكولونيل هارلاند ساندرز، لتُصبح واحدة من أضخم مطاعم الوجبات السّريعة في العالم، حيث تُقدّم أكثر من مليار وجبة شهيّة سنويًا في أكثر من 100 دولة ولكن درب النجاح لم يكن سهلًا.

المملكة العربية السعودية كانت هي ثاني الدول العربية التي يتواجد بها فرع من فروع كنتاكي KFC قبل أن تتوسع شبكة فروع مُتتالية المطاعم لتُغطي مُعظم إن لم يكن كافة الدول العربية، بالإضافة إلى تدشين العديد من المطاعم في كل بلد عربية مع التطور السريع للحياة البشرية فنجد العديد من فروع كنتاكي في السعودية.

الأطباق الأكثر مبيعا في مطعم كنتاكي

من الأطباق الأكثر مبيعاً بطاطا مقلية، سندويتش تويستر، وجبة مايتي زنجر و وجبة سوبر دينر، لكن لديهم خيارات أخرى مثل الأصناف الجانبية، وجبات التوفير، الوجبات الفردية و الوجبات العائلية، لذلك لا يمكن للحرفاء الإستغناء عن أطباقهم المفضلة فيبحثون بإستمرار عن رقم مطعم كنتاكي الموحد.

الأطباق الأكثر مبيعا في مطعم كنتاكي
الأطباق الأكثر مبيعا في مطعم كنتاكي

عروض كنتاكي الوجبات العائلية

يعرض مطعم كنتاكي عدة وجبات عائلية تفوق عدد الأربع أشخاص، ورغم الوضع العام الإستثنائي لم يمنع رواد مطعم كنتاكي من إستلام وجباتهم المفضلة وذلك عن طريق رقم مطعم كنتاكي الموحد، سنقدم لكم الآن فكرة شاملة حتى تتمكنوا من معرفة أسعار الوجبات العائلية التي يقدمها مطعم كنتاكي في المملكة العربية السعودية:

  1. سعر وجبة كنتاكي العائلية التي تكفي 4 أشخاص هو 59 ريال
  2. وجبة كنتاكي العائلية وتسمى أحيانا الوجبة الإقتصادية تكفي 7 أفراد وسعرها 88 ريال
  3. وجبة الحفلات تكفي 10 أشخاص وثمنها 112 ريال
  4. وجبة ستربس وسعرها 85 ريال
رقم مطعم كنتاكي الموحد
رقم مطعم كنتاكي الموحد

رقم مطعم كنتاكي الموحد

إليكم حرفاء كنتاكي الكرام رقم مطعم كنتاكي الموحد 21111 9200 966  وهذه لمحة عن بقية وسائل التواصل مع المطعم:

  • الحساب الرسمي على تويتر لمطعم كنتاكي السعودية KFC Arabia
  • الحساب الرسمي على انستغرام لمطعم كنتاكي السعودية kfcarabia
  • الحساب الرسمي على فايسبوك لمطعم كنتاكي السعودية kfc
  • الموقع الرسمي لمطعم كنتاكي السعودية Saudi kfc
مطعم كنتاكي السعودية
مطعم كنتاكي السعودية

أسعار سندوتشات كنتاكي 

 يوفر مطعم كنتاكي أنواع متعددة من السندوتشات الشهية التي تلقى إقبالًا رهيبًا من رواد المطعم، مما يجعل نسبة بحثهم عن رقم مطعم كنتاكي الموحد عالية لتلبية طلباتهم رغم ظروف الحجر وصعوبة التنقل.
إليكم جملة ساندوتشات كنتاكي في القائمة التالية:
  1. سعر ساندوتش زنجر سوبريم  15 ريال.
  2. سعر  ساندوتش بيج فيلر 15ريال.
  3. سعر ساندوتش فيليه 13 ريال.
  4. سعر ساندوتش بوكس ماستر حار 15 ريال.
  5. يبلغ سعر ساندوتش بوكس ماستر كنتاكي البارد 15 ريال.
  6. سعر ساندويتش  بيج فيلر  حوار فقط 15 ريال.
  7. سعر ساندوتش مايتي زنجر 17 ريال.
  8. سعر ساندويتش  تشيكن فيليه فقط 13 ريال.
سندوتشات كنتاكي
سندوتشات كنتاكي

 

فروع مطعم كنتاكي في المملكة العربية السعودية

يمكنكم الإتصال وتقديم طلبكم والأوردر الذي ترغبون في الحصول عليه عن طريق رقم مطعم كنتاكي الموحد من خلال فروعه المتعددة في المملكة وهي موجودة في :

  • الرياض
  • الاحساء
  • الدمام
  • جده
  • مكه المكرمة
  • المدينة المنورة
  • الخبر

رقم طلب اوردر من رقم مطعم كنتاكي الموحد 21111 9200 966 يقوم بتحويلك إلي الخط الساخن الذي سوف يجيبك عن جميع أسئلتك ومعرفة المأكولات التي ترغب بالحصول عليها في طلب الاصدار الخاص بك.

سلامة عذائية قصوى

تضبط إجراءات KFC زمن الاحتفاظ وتخزين منتوجات الدجاج وبقية مكونات الوجبات. وفي هذا الإطار أوضح مدير العمليات لدى العلامة:( نستعمل آلة توقيت دقيقة لطبخ الدجاج بهدف معرفة الزمن الحقيقي الذي يحصل فيه منتوجنا على مذاقه الفعلي)،  وأضاف:( أن أي منتوج أو مكون تجاوز الزمن المحدد لطبخه يسحب مباشرة ولا يتم بيعه مطلقا).
وقد حددّت KFC المعايير ووضعت إجراءات دقيقة للغاية ملزمة لكل مطاعمها والعاملين فيها حتى تضمن السلامة الغذائية لحرفائها، كما فرضت عنصر الرقابة والمراقبة الصحية والسلامة الغذائية التي تبقى من العمليات الثابتة والدائمة في سلسلة مطاعم KFC حيث يخضع كل الأعوان الى التكوين وفق معايير الصحة والسلامة الغذائية صلب المطاعم منذ بداية مباشرتهم لعملهم وطيلة مسيرتهم المهنية لدى KFC.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.