سفارة السعودية الكويت .. أكثر من 5 أرقام مختلفة للتواصل

admin14 يوليو 2021آخر تحديث :
سفارة السعودية الكويت

تقع سفارة السعودية الكويت في العاصمة اي في مدينة الكويت، ويترأسها سفير خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن سعد ين خالد آل سعود، وتعمل حكومة خادم الحرمين الشريفين بكل حرصٍ على تكوين علاقات مشتركة وفعّالة مع جميع الدول في أنحاء العالم من خلال السفارات السعودية في الخارج والبعثات الدبلوماسية، وهي تعتبر الوجه المشرق للمملكة العربية السعودية، فهي التي ترعى مصالح مواطنيها في مكان تواجدهم.

 

سفارة السعودية الكويت
سفارة السعودية الكويت

سفارة السعودية الكويت

صرح مؤخرًا وزير الخاريجية الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، أن تفعيل مجلس التنسيق السعودي الكويتي يشكل عاملًا قويًا لرفع مستوى التنسيق والتشاور القائم بين الدولتين، سواء على المستوى الثنائي أو المتعدد تجاه مجمل القضايا التي تهم الكويت والسعودية في المنطقة والعالم، وذكر في حسابه الرسمي على تويتر ” المجلس التنسيقي سيعزز من مسيرة التنمية والتنسيق المشترك بين البلدين في العديد من المجالات، وسيساهم في دفعها نحو آفاقٍ أرحب، كما سينعكس إيجابًا على العمل الخليجي المشترك لتنعم دولنا وشعوبنا بمزيدٍ من الازدهار والرفاه.”

السعودية الكويت
السعودية-الكويت

كما تتشارك سفارة السعودية الكويت احتفالاتها الوطنية ومناسباتها الرسمية مع أشقائها الكويتيين، وذلك يعكس مدى ترابط الدولتين واهتمامهما بالشأن الوطني لكل منهما، نذكر على سبيل المثال احتفال السفارة السعودية لدى الكويت بالعيد الوطني السعودي الـ 89 في هذا الفيديو :

 السفارة السعودية بالكويت العنوان

عنوان سفارة السعودية الكويت : محافظة العاصمة – الدعية / قطعة 5، الحي الدبلوماسي، شارع الخليج العربي.

موقع السفارة السعودية بالكويت
موقع السفارة السعودية بالكويت

 

 السفارة السعودية بالكويت العنوان
السفارة السعودية بالكويت العنوان

ارقام السفاره السعوديه بالكويت

بالنسبة لـ رقم السفارة السعودية بالكويت فستجدون في الأسفل كل الأرقام التي يمكنكم إستعمالها إضافة إلى رابط الصفحة الرسمية للموقع وعنوان البريد الإلكتروني لـ سفارة السعودية الكويت:

  • رقم الهاتف: 22550024 (دولي: 0096522550024)
  • رقم الهاتف: 22550021 (دولي: 0096522550021)
  • رقم الهاتف: 55024272 (دولي: 0096555024272) (شؤون السعوديين)
  • رقم الهاتف: 51121069 (دولي: 0096551121069) (شؤون السعوديين)
  • رقم الفاكس: 22551858 (دولي: 0096522551858)
  • الموقع الالكتروني: embassies.mofa.gov.sa/kuwait
  • البريد الالكتروني: [email protected]

مواعيد السفارة السعودية بالكويت 

أما بالنسبة لحجز مواعيد مراجعة السفارة في الكويت يمكنكم إستخدام هذا الرقم 96555050303+ ، خاصة هذه الأيام نظرًا لأن السفارات تطلب تحديد موعدٍ قبل الزيارة.

ارقام السفاره السعوديه بالكويت
ارقام السفاره السعوديه بالكويت

 


أما بالنسبة لمواعيد العمل فهي تمتد على مدار الأسبوع ما عدى الجمعة والسبت، من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الظهر.

السفارة السعودية في الكويت تويتر

نظرا لقرب حلول عيد الاضحى المبارك، تنشر سفارة السعودية الكويت بهذه المناسبة منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر تذكر فيه أنه يسرها أن تتقدم للمواطنين الكرام بأطيب التهاني بمناسبة قرب حلول العيد  وتفيد بأنها ستكون مغلقة اعتباراً من يوم الأحد 18 يوليو 2021، على أن يتم استئناف العمل الرسمي يوم الأحد 25 يوليو 2021، وأشارت أنه في حالات الطوارئ فقط، يتم الاتصال على الرقم المخصص 0096551121069.

يمكن التواصل مع الموقع الرسمي لدى السفارة السعودية في الكويت تويتر عبر الرابط الذي ذكرناه :

 السفارة السعودية في الكويت تويتر
السفارة السعودية في الكويت تويتر

 

 السفارة السعودية في الكويت انستقرام

تعتمد سفارة السعودية الكويت في التواصل مع المواطنين موقعها الرسمي الذي ذكرناه سابقا في المقال، أو حسابها الرسمي على تويتر ولكن لا يوجد حساب رسمي حتى الآن لــ سفارة السعودية الكويت على انستقرام، وفي صورة افتتاح حساب رسمي على موقع انستقرام سنضيفه لكم مباشرةً.

وبالنسبة للمواطنين السعوديين الذين لديهم زيارة للكويت تتطلب منهم الإقامة سواءًا بهدف السياحة أو زيارة عمل، فلديهم قائمة يمكن اعتمادها كدليل لإختيار وجهتهم في الإقامة وذلك عن طريق التعرف على افضل 5 فنادق سياحية في الكويت من خلال الرابط الذي ذكرناه.

وفي النهاية، نرجو أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة عن كل ما يخص سفارة السعودية الكويت من بيانات، أرقام، عناوين، ووسائل تواصل مختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • مريم
    مريم 8 ديسمبر 2022 - 9:23

    سلام عليكم انا خارج الكويت اعطوني رقم واتساب شكرا لكم