التخطي إلى المحتوى
كيفية التسجيل في موقع Fly In الالكتروني ، تعرف على شرح التسجيل في موقع فلاي ان

يعتبر موقع fly in رقم واحد في مجال حجز الطيران عبر الإنترنت…

موقع فلاي ان flyin in الإلكتروني :

تملكه شركة ابريز السعودية للخدمات الإلكترونية للسفر موقعها الرياض وصاحبة الريادة في مجال السفر والسياحة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وتهدف إلى توفير عدة خيارات للراغبين في السفر.

يقارن موقع fly in بين مجموعة من الرحلات الجوية المحلية منها والدولية ويعتبر موقع فلاي ان fly in من أحسن مواقع التي لحجز السيارات والفنادق والطيران.

كما يتميز موقع فلاي ان بسهولة حجز التذاكر والمقارنة بين الفنادق والخدمات الموفرة في البلد المسافر لها ويقدم مقارنة تفاضلية بين الأسعار لاختيار العرض المناسب ويمكن هذا الموقع من ربح الوقت والجهد وتمكين المسافر من خيارات عدة وبضغطة واحدة يمكن للمسافر اختيار عرض مناسب.

و يتعامل الموقع fly in مع عدة شركات طيران منها طيران الخليج، طيران الاتحاد، الخطوط الجوية الكويتية، طيران النيل، الخطوط الملكية الأردنية،الخطوط الملكية المغربية، الخطوط الجوية السعودية، طيران كاثي باسيفيك، فلاي دبي لوفتهازا، طيران ناس، الخطوط الجوية التونسية، الطيران العماني، جت ايرويز، و عديد شركات الطيران الأخرى

عروض موقع fly in الإلكتروني :

يمتاز هذا الموقع بسهولة في حجر تذاكر الطيران و توفير آخر الرحلات والمقناص الخصومات و العروض المتميزة و يقدم مجموعة من الباقات بصفة حصرية و يذكر فيها الرحلات ذات التكلفة المنخفضة، و يمكننا هذا الموقع من اختيار العرض المناسب من خلال مقارنة تفاضلية بين عدة عروض و تمكين المسافر من اختيار العرض المناسب و يقدم الموقع خدمة حجر الفنادق و الطيران و استئجار السيارات و الرحلات الجوية و البحرية و عدة خيارات أخرى

موقع fly in يقدم عروضه باللغتين العربية والإنجليزية والفرنسية يقسم الموقع الى عدة أقسام :

القسم الأول أين يتم تعمير بيانات الحجز للرحلات والغرف ويتم وضع نسبة الخصومات والتخفيضات على الحجوزات والأقسام والثالث يبرز احسن الوجهات السياحية والأكثر حجزا كما يوفر عديد العملاء للرد على الاستفسارات وتقبل التشكيات كما يتميز هذا الموقع بسهولة وامن الدفع بنسبة 100%.

التسجيل في موقع fly in الإلكتروني :

يجب اتباع الخطوات التالية لتمكن من التسجيل فيما يلي الطريقة :

يتم الدخول عبر الرابط التالي www.flyin.Com من ثم يتم نقر أيقونة التسجيل في أعلى يمين الصفحة والمرحلة التالية هي ملئ البيانات المطلوبة بدقة عالية ومن ثم تتم رحلة البحث عن عرض مناسب.

خطوات القيام بعملية الحجز عبر موقع fly in الإلكتروني :

تتم العملية من خلال البدء باختيار العرض المناسب مثلاً اذا كنت تريد تذاكر طيران فما هي الوجهة التي تريدها نفس الشيء بالنسبة للفنادق وتحديد القسم المحدد المراد اختياره وعدد الغرف المرادة والوقت هنا تظهر عدة عروض منها الشركات التي توفر رحلات بهذه المواصفات.

يتم اختيار الشركة المناسبة حسب الأسعار المناسبة ثم يتم الضغط على زر ((اختيار))  من ثم تملأ بياناتك انطلاقا من بريدك الالكتروني وبيانات الشخصيات المرافقة ثم تأكيد الحجز واختيار طريقة الدفع المناسبة وستتحصل على رسالة تأكيد الحجز عبر بريدك الإلكتروني ثم يتم الضغط على ((قم بالحجز و الدفع الآن)) وما عليك الآن إلا الاستمتاع بالرحلة ويرجع الفضل إلى موقع فلاي ان fly in للحجز الإلكتروني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *