التخطي إلى المحتوى
هل تظن أنك تملك أسوأ وظيفة في العالم ؟! عليك أن تعيد النظر سريعا

إذا كنت تظن أنك تمتلك أسوأ وظيفة في العالم فإنك مخطئ ، فبالرغم من معاناة البعض منا من ضغوطات في العمل أو مشاكل إلا أن الرجل البنغلاديشي الذي سيظهر أمامكم الآن والذي يعمل موظفا في شركة Dhaka City Corporation سيجعلكم تعيدون النظر في نظرتكم لأعمالكم وأنها مجرد فسحة في حديقة جميلة.

يعمل هذا الرجل البنغلاديشي منظفا لخطوط الصرف الصحي في أحياء مدينة دكا الفقيرة ويعمل بدون أي معدات لسلامته فهو يستعمل عصا طويلة لفتح الإنسدادات ويزيل أي عائق من خلال يديه العاريتين.

وفي هذه الصورة يظهر العامل البنغلاديشي وهو يبصق مياه الصرف الصحي من فمه والمعلوم أن الأبخرة السامة في المجاري قاتلة وقد تسببت مهنة تنظيف الصرف الصحي بحياة عمال كثيرين بسبب الأبخرة السامة وبالرغم من حصول هذا الأمر إلا أن العمال لم يتحصلوا على ملابس خاصة أو أقنعة أو معدات سلامة لازمة ولا توجد نية لتزويدهم بها حاليا.

وللإشارة فإن مدينة دكا وهي عاصمة بنغلاديش كانت قد تعرضت لأمطار غزيرة ما تسبب في حدوث فيضان كبير خصوصا وأن التعداد السكاني لها يصل إلى 14 مليون نسمة ولا تمتلك نظام صرف صحي جيد وبالتالي تعرضت العديد من خطوط الصرف الصخي للإنسداد ولهذا تم إعطاء المهمة لهؤلاء العمال المساكين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *