افضل زيوت الاركان للشعر لعلاجه وجعله لامع و حريرى

admin7 فبراير 2019آخر تحديث :
افضل زيوت الاركان للشعر

قد يبدو الاسم غريبًا بالنسبة لك، ولكن هذا المنتج موجود منذ سنوات! يأتي هذا المكون السحري من شجرة الأركان الموجودة في المغرب، ولديها مجموعة من الفوائد التي تعالج جميع أنواع الشعر، وحتى البشرة والأظافر. إنها مكونة بشكل طبيعي من فيتامين إي، ومجموعة من المعادن، ومواد مضادة للاكسدة تساعد على تعويض الضرر الذي يتعرض له شعرك خلال اليوم. حاولي استخدام أى من هذه المكونات بشكل يومي، وسوف تري شعرك لامعًا ومتألقاً.

قائمة المنتجات

1-

Moroccanoil Treatment
Moroccanoil Treatment

السعر 44 دولار على موقع Sephora.com

يرجع الفضل في انتشار منتجات زيت الأركان إلى هذا المكون من Moroccanoil. سوف يساعدك هذا المكون على جعل شعرك متماسكًا بشكل أكبر، مع لمعان كبير وتجعيد أقل. قومي فقط باستخدام رشة واحدة أو اثنتين على شعرك المجفف تمامًا وسوف تلاحظي الفرق في أسرع وقت.

2-

 

 

 

One N’Only
One N’Only

السعر 14 دولار على موقع امازون

يعتبر هذا المنتج هو الخيار المناسب لميزانيتك المحدودة، ومع ذلك فهو يحظى بالعديد من التقييمات الإيجابية. كل ما يتطلبه الأمر هو كمية صغيرة لرؤية التألق والنعومة الفورية.الزجاجة الكبيرة ستستمر إلى الأبد.

Josie Maran
Josie Maran

السعر 49 دولار على موقع Sephora.com

يمكن استخدام هذا المكون للجلد والأظافر أيضًا! لا يمكنك أن تخطئي في اختيار الإصدار الشهير للغاية من جوسي ماران، والذي هو عبارة عن مادة عضوية مضغوطة على البارد. (لديه أكثر من 5000 تقييم خمس نجوم على موقع Sephora فقط!). يتكون من فيتامين إي وأحماض دهنية تساعد على تغذية وترطيب الشعر.

4-

OGX
OGX

السعر 5.58 دولار على موقع امازون

هل تشعرين أن شعرك أصبح جافًا بسبب الصبغات والأدوات الساخنة؟ هذا المنتج قادر على استعادة النعومة والتألق إلى شعرك مرة أخرى. قومي باستخدامه فقط على الشعر الرطب بعد حمام الشامبو العادي أو البلسم.

5-

Pura d’or
Pura d’or

السعر 12.98 دولار على موقع امازون (بتخفيض 48 %)

إذا لم تستطيعي تحمل تكلفة Josie Maran، فهذا المكون هو البديل الملائم للميزانية. وبما أنه زيت أركان صافي 100٪ ، يمكنك استخدامه بنفس الطريقة لتغذية وترطيب شعرك ووجهك وجسمك.

6-

Redken
Redken

السعر 32 دولار على موقع ulta.com

يقوم هذا المكون المستخلص من زيت الكيراتين والأركان بمعالجة الشعر المتجعد والجتف. يمكن استخدامه كطبقة أولية من الشامبو، أو مانع حراري جاف.

7-

Oribe Gold Lust Nourishing hair oil
Oribe Gold Lust Nourishing hair oil

السعر 38 دولار على موقع nordstorm.com

يتكون هذا المنتج من زيت الياسمين وخلاصة خشب الصندل. يساعد على جعل الشعر قويًا بشكل أفضل، كما أنه يضيف حماية ضد الأشعة فوق البنفسجية.

8-

Shu Uemura Silk Bloom Restorative Treatment Masque
Shu Uemura Silk Bloom Restorative Treatment Masque

السعر 68 دولار على موقع

إذا كان لديك شعر ملون أو جاف، فما عليك إلا استخدام هذه التركيبة. يتكون المنتج من مزيج من السيراميد وزيت الأركان وفيتامين إي، يساعدك على إستعادة الشكل الصحي لشعرك عن طريق إصلاح بنية ألياف الشعر التالفة.

وهو اغلى منتجات هذه القائمة و لذا فأذا كان السعر يمثل لك مشكلة يمكنك فننصحك بالاختيارات الاخرى و لكن اذا كنتى تشعرين انه الافضل لك فربما عليك البحث عن سعر اقل له فى عروض الصحة و الجمال التى تقدمها بعض المواقع مثل noon.com او souq.com.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.