التخطي إلى المحتوى
أفضل 15 منتج للبشرة الدهنية والبشرة المعرضة لحب الشباب
أفضل 15 منتج للبشرة الدهنية والبشرة المعرضة لحب الشباب

يمكن للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب أن تحتاج إلي عناية وروتين يومي تجميلي مخصص لاحتياجاتها. في حين أن هذا بالإضافة أنه يحتاج إلي اختيار منظف ومرطب خاص بنوع بشرتك، فإنه يحتاج أيضًا لأختيار الماكياج المناسب. في حين أن الماكياج الخاطئ يمكن يجعل الجلد أسوأ، فإن المنتجات الصحيحة تخلق مظهر بشرة خالية من العيوب. لذلك، إذا كنت ترغب في التخلص من حب الشباب، وتحتاج إلي بشرة واضحة وغير لامعة ، كل ما عليك القيام به هو اتباع هذا الدليل ولتحصل على السعر المناسب تصفح الموقع لتحصل علي افضل سعر وتحصل على المنتج بسعر أقل.

1. Revlon ColorStay Concealer

Revlon ColorStay Concealer
Revlon ColorStay Concealer

يعتبر ColorStay Concealer من ريفلون مثاليًا لتغطية عيوب البشرة والبثور وحب الشباب. تنساب تركيبتة السائلة على نحو سلس لتوازن العيوب للحصول على مظهر لا تشوبه شائبة باستمرار. يدوم حتى 24 ساعة، سيوفر لك هذا المنتج العملي تغطية كاملة لا يمكن كشفها طوال اليوم.

2. Make Up For Ever Full Cover Concealer

Make Up For Ever Full Cover Concealer
Make Up For Ever Full Cover Concealer

المكياج من ميك اب فور ايفر هو ما تحتاجي إلية لتحصلي علي يوم مميزدون الحاجة للقلق من البثور والشوائب الواضحة. تم تصميم هذا المنتج لإخفاء عيوب البشرة والبثور، وسوف يخفي أي شيء لا تريدي أن يراه العالم. كما أنه مقاوم للماء، مما يعني أنها ستظل ثابته في مكانها مع أصعب الظروف.

3. خافي العيوب Urban Decay Naked Skin

Urban Decay Naked Skin
Urban Decay Naked Skin

عندما يتعلق الأمر بالبشرة المعرضة لحب الشباب، فإن كريم خافي عيوب ذو التغطية الكاملة هي التي تحقق الهدف.بالطبع، لا تزال بحاجة إلى شيء خفيف ولطيف علي البشرة، لذا قد يكون العثور على المجموعة الصحيحة أمرًا صعبًا. لحسن الحظ، صممت Urban Decay خافي العيوب الخفيف علي البشرة. إنه المنتج الخالي من البارابين هو مل ما تحتاج إليه البشرة.

4. ColorStay سائل للبشرة المختلطة/ الدهنية من ريفلون

ColorStay
ColorStay

تم تصميم هذا المكياج ColorStay السائل من ريفلون خصيصًا لأنواع البشرة المختلطة والدهنية ، لذلك ستعرف أنه سيعمل بشكل جيد بالنسبة لك. فإنه المنتج الذي ينساب بسلاسة على البشرة، يتحكم لفى لمعانها لفترة طويلة لمدة تصل إلى 24 ساعة بفضل تركيبته الخالية من الزيوت المحتوية على دايميثيكون. علاوة على ذلك، فهو خالي من العطور، يوفر حماية SPF ، ويأتي ب 22 لونًا.

5. Rimmel Stay Matte Foundation

Rimmel Stay Matte Foundation
Rimmel Stay Matte Foundation

إن كريم الأساس المطفي من ريميل هو خيار مكياج فعال وبأسعار معقولة لأي شخص يعاني من البشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب. توفر تركيبة موس السائل القدرة على التحكم في لمعان البشرة ويخلصها من العيوب للحصول على مظهر طبيعي. على عكس الكريمات الأخرى ، والتي غالباً ما تشعر بأنها ثقيلة ودهنية على أنواع البشرة الدهنية ، فإن هذا المنتج سيترك لك لمسة نهائية غير لامعة.

6. LORAC POREfection Foundation

LORAC POREfection Foundation
LORAC POREfection Foundation

ستحصل علي بشرة أحلامك مع POREfection Foundation من LORAC. تم تصميمه ليخلق لمسة نهائية غير لامعة، حريريه ناعمه، هذا المنتج مثالي لأولئك الذين يعانون من البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب. ليس فقط لأانه خالي من الزيوت لمكافحة اللمعان، ولكنها أيضًا خالية من البارابين وخالية من العطر ، وهذا يعني أن هناك فرصة أقل لنمو الجروح.

7. BareMinerals Original Broad Spectrum SPF 15 Foundation

BareMinerals Original Broad Spectrum SPF 15 Foundation
BareMinerals Original Broad Spectrum SPF 15 Foundation

تم إختبار هذا الأساس المعدني من BareMinerals سريريا لتعزيز البشرة اللامعه. تم تصميم المنتج الحائزعلى الجوائز لخلق تغطية خالية من العيوب مع تحقيق مظهرجذاب. باستخدام المعادن لتقليل ظهور العيوب، يستمر إلي ثماني ساعات بشكل جذاب ومبهر.

8. IT Cosmetics Celebration Foundation Illumination

IT Cosmetics Celebration Foundation Illumination
IT Cosmetics Celebration Foundation Illumination

إن أفضل ما توصل إليه من كريم الأساس Celebration Illumination من شركة IT Cosmetics، يخلق على الفور مظهرًا خاليًا من الزيوت والدهون، ويخفي العيوب. تحتوي تركيبة البشرة الدهنية على مكونات مثل الكولاجين المائي، الببتيد، ومضادات الأكسدة لبشرة شباب وصحية.

9. CoverGirl Smoothers AquaSmooth Compact Foundation

CoverGirl Smoothers AquaSmooth Compact Foundation
CoverGirl Smoothers AquaSmooth Compact Foundation

في حين أن السيدات اللواتي يعانين من البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب غالباً ما يتفادان كريم الأساس لتجنب لزيوت، لكنهن ينسيان أحياناً أن المساحيق يمكن أن تحتوي على زيت أيضاً. كريم الأساس سموثس أكوا ماكس من كوفر جيرل هو خالي من الزيوت لضمان بشرة خالية من اللمعان. علاوة على ذلك، فهي أيضًا مضادة للحساسية ومصممة بحيث لا تسد المسام، مما يعني أنها لن تثير أي اختراق.

10. Maybelline New York Fit Me Matte Plus Poreless Foundation Makeup

Maybelline New York Fit Me Matte Plus Poreless Foundation Makeup
Maybelline New York Fit Me Matte Plus Poreless Foundation Makeup

هذا الأساس السائل من Maybelline New York لديه كل احتياجات البشرة المعرضة لحب الشباب. تم تصميمه لأنواع البشرة العادية والدهنية، ويحتوي على مساحيق دقيقة غير واضحة تعمل على إخفاء المسام وامتصاص الزيت من أجل مظهر جميل بشكل طبيعي. تم إنشاؤه أيضًا ليلائم لون البشرة الطبيعي وموادها لضمان حصولك على أفضل النتائج الممكنة.

11. Neutrogena SkinClearing Oil-Free Makeup

Neutrogena SkinClearing Oil-Free Makeup
Neutrogena SkinClearing Oil-Free Makeup

يعمل بشكل مثالي لأولئك الذين يعانون من حب الشباب، هذا الأساس الخالي من الزيت من نيوتروجينا يحتوي على حمض الساليسيليك. لذلك، لن يوفر لك هذا المكياج طبقة رقيقة من الألوان ذات الوزن الخفيف فقط، بل سيؤدي أيضًا إلى إزالة خلايا الجلد الميته المسدودة ومساعدتها على التحكم في الاختراقات. مصمم أيضاً للتحكم في اللمعان، هذا المنتج مثالي لتنظيف البشرة.

12. L’Oreal Paris Infallible Pro-Matte 24HR Foundation

L’Oreal Paris Infallible Pro-Matte 24HR Foundation
L’Oreal Paris Infallible Pro-Matte 24HR Foundation

إن جودة كريم الأساس التي تستخدمها تحدث فرقًا كبيرًا في البشرة المعرضة لحب الشباب ، لذلك من الأفضل اختيار العلامات التجارية الموثوقة. لوريال باريس هي واحدة من هذه العلامات التجارية ، وفونداشين Infallible Pro-Matte 24HR مثالي لإخفاء العيوب للحصول على بشرة ناعمة وصافية. كما يتميز المنتج،خفيف الوزن للغاية، بمظهرنهائي غير لامع، مما يجعله مثاليًا لأنواع البشرة الدهنية.

13. NARS Blush

NARS Blush
NARS Blush

إذا كنت تعاني من حب الشباب أو البشرة الدهنية ، فمن الأفضل اختيار بودرة أحمر الخدود، مثل هذا النوع العالي الجودة من Nars. في حين أنه يوجد منها ألوان جيده جداً، تغطي طبقة كبيرة من البشرة وتعمل علي إخفاء البذور والمسام الواسعة. تجنب أيضًا أحمر الخدود الكريمي ، حيث أنها تحتوي غالبًا على مستحضرات أو زيوت يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حب الشباب.

14. NARS Bronzing Powder

NARS Bronzing Powder
NARS Bronzing Powder

نظرًا لأن أنواع البشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الدهنية تميل إلى أن تكون لامعة، فمن الأفضل اختيار بودر غير لامع. ومع ذلك، فأنتي لا تريدين أن تبدو مملة أيضًا،لذلك فالحل هذا مسحوق البرنز من نارس. يعطى مظهر جذاب بوميض ذهبي بسيط. بالإضافة أنه يخفي الشوائب والمسام لتحصلي علي ملمس ناعم.

15. Physicians Formula Shimmer Strips All-In-1 Custom Nude Palette for Face & Eyes

Physicians Formula Shimmer Strips All-In-1 Custom Nude Palette for Face & Eyes
Physicians Formula Shimmer Strips All-In-1 Custom Nude Palette for Face & Eyes

إذا كنتي تبحثين عن منتج يجمع بين أحمر الخدود والأيشادو في اَن واحد، فلا يمكنك تجاوز هذا المنتج من Physicians Formula. في حين أن المنتجات الأخرى يمكن أن تكون قاسية على الجلد وتسبب مشاكل فيما بعد، فإن هذا المنتج متعدد الأغراض لطيف علي البشرة يوافق عليه جميع أطباء الأمراض الجلدية, فهو منتج مضاد للحساسية وخالي من البارابين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *