التخطي إلى المحتوى
تردد قناة المجد العامة Al majd TV 2020 .. تعرف على سيدة القنوات الدينية وبرامجها
تردد قناة المجد العامة 2020

تردد قناة المجد العامة 2020 يبحث عنه عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي ومحبي القنوات الدينية، حيث أن قناة المجد تتصدر القنوات التي تقدم محتوى ديني إسلامي في العالم العربي خلال السنوات الاخيرة، عبر اذاعتها للقرآن الكريم بشكل دائم من خلال تسجيلات صوتية لعدد كبير من كبار الشيوخ.

وتتميز قناة المجد للقرآن الكري، ببثها محتوى ديني بجودة عالية وصوت رائع عبر القمر الصناعي نايل سات، وقمر عرب سات، واستطاعت أن تحظى بنسب مشاهدة عالية في السنوات الأخيرة وتتصدر قائمة قنوات القرآن الكريم على الفضائيات.

وتتميز قناة المجد للقرآن الكريم بأنها من القنوات التي تقدم محتوى هادف تحت شعار قناة المجد العامة والتي تستهدف من خلاله تقديم محتوى ديني بجودة فائقة يتناسب مع مختلف المشاهدين من كل الأعمار، كما أن القناة تعمل على التنوع في المحتوى الديني المقدم عبر التليفزيون من خلال اهتمام القناة بأبرز الأحداث في العالم العربي والاحداث العالمية، إلى جانب تقديم القرآن الكريم بأصوات أفضل و أشهر المقرئين في العالم العربي.

وتحظى قناة المجد للقرآن الكريم بمتابعة جيدة من مختلف الدول العربية ويبحث المشاهدين من كل مكان بشغف عن تردد قناة المجد العامة 2020، لكي يتم ضبطها على الرسيفرات ومشاهدتها بجودة عالية.

تردد قناة المجد العامة 2020

تردد قناة المجد للقرآن الكريم

القمر التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل التصحيح التقنية والجودة
نايل سات 12053 أفقي 27500 3/4 SD
نايل سات 12054 أفقي 27500 3/4 SD

وتبث قناة المجد للقرآن الكريم من المملكة العربية السعودية، ويعود تاريخ انطلاق القناة للمشاهدين في العالم العربي الى عام 2004، ليصبح عمر القناة 15 عام منذ انطلاقها الأول، ويتم تقديم القناة بشكل مجاني للمشاهير بدون تشفير.

برامج قناة المجد للقرآن الكريم

برنامج قرة عين
برنامج في الدائرة
برنامج عقبى الدار
برنامج ساعة حوار
برنامج كلمة مضيئة
برنامج صحافة الرأي
برنامج الملتقى الأدبي
برنامج حصاد الأسبوع
برنامج الجواب الكافي
برنامج القطوف الدانية
برنامج موضوع الغلاف
برنامج غزة شموخ وعزة
برنامج فضاء المشاهدين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *