التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون من مستعملي خدمات البريد الإلكتروني عن طريقة التسجيل في gmail بدون رقم الهاتف من أجل الإستفادة من عديد من الميزات مثل المجانية والإستخدام غير المحدود والمساحة التخزينية وإستغلال خدمات وتطبيقات جوجل إضافة إلى ترجمة الرسائل والبحث في جيميل.

التسجيل في gmail بدون رقم الهاتف

وبخصوص طريقة فتح حساب جيميل بدون تأكيد رقم الهاتف فإن الأمر متاح عبر تطبيق يُدعى دولفين براوزر وهو متصفح دولفين للأندرويد وهو مجاني وفيه العديد من المميزات.

أدخل على متجر جوجل بلاي وإبحث عن تطبيق Dolphin Browser أو يمكن مباشرة من هنا الوصول إليه.

التسجيل في gmail بدون رقم الهاتف
التسجيل في gmail بدون رقم الهاتف

انشاء حساب جيميل بدون رقم

بعد تحميله ومن شريط الإختصارات يتم الضغط على كلمة gmail أو تكتب gmail.com في شريط المهام وبعد أن تضغط على تسجيل الدخول تضغط على إنشاء حساب لنفسي.

طبعا تقوم بتعبئة البيانات من الإسم الأول وإسم العائلة وإسم المستخدم وكلمة المرور وتعيد كتابتها مرة أخرى ومن ثم تنقل على التالي.

أهم خطوة الآن هي أن تختار المملكة المتحدة في الدولة بالنسبة لرقم الهاتف وتكتب 10 أرقام بشكل عشوائي ومن ثم تاريخ الميلاد وتضغط على التالي وبعدها زر ليس الآن وبعدها الموافقة ومن ثم تستخدم إصدار الويب.

وإليكم فيديو يشرح كيفية انشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف :

تعتبر الطريقة التي وضعناها فيما يخص التسجيل في gmail بدون رقم الهاتف من بين عدة طرق متنوعة موجودة وسنعمل على إضافتها في كل مرة بحول الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *