غرف نوم هندية فخمة 2017

ساره الحربي29 أغسطس 2016آخر تحديث :
غرف نوم هندية فخمة 2017

لا يوجد شك أيتها القارئة الوفية أنك تبحثين دائما عن روح الإبتكار والتجديد في البيت ،إذ أنه من المؤكد أن تحرصين على إيجاد تصميم جديد لغرفة نومك وذلك لأنها تمثل عالمك الخاص الذي يجب أن يكون ذو بصمة رائعة وروح جميلة إذ أنك في الكثير من الأحيان تشاهدين غرف نوم عديدة تثير إعجابك وذلك نظرا لتصميمها الفريد وذلك على غرار غرف النوم الهندية التي تجمع بين الأناقة والأصالة غرف نوم هندية فخمة 2017.

ومن خلال إختصاصي الديكور والسينوغرافيا في موقعنا المهندس وائل قرافي قمنا بإختيار مجموعة من أحسن الديكورات حسب النموذج الهندي الرائع وذلك عن طريق مجموعة الصور هذه مثل الغرفة البنية التي تحتوي تماثيل من الحضارة الهندية والغرفة البنية ذات الستائر الهادئة وكذلك الغرفة البيضاء التي تحتوي على نحفة جميلة ذات إضاءة والزخرف الفاتن وكذلك الغرفة الملونة الذي إستوحي تصميمها من عيد الألوان الهندي إذ أنها تحتوي على سرير به ألوان الفوشيا وستائر خضراء ومفرش ذو ألوان زاهية ،كما نقدم لكم غرفة بيج مع ألوان الأورانج وتماثيل هندية إضافة لطاولة ذات لون ألوان أبيض يتخلله البيج الفاتح والعديد من المنتجات الهندية السوداء كالمفرش ذو الرسومات الهندية والفيل الهندي ومع وجود إضاءة جميلة ذات لون أخضر ومفرش جميل.

وهذه أيتها القارئة الوفية بعض الديكورات مثل الأباجورات الهندية التي تتواجد في أشكال عديدة وجميلة وأيضا الكراسي من الطراز البوهيمي الفاخر والتي تزيد غرفتك فخامة وجمال وقد قمنا بجمع العديد من الصور من العديد من المواقع الكبيرة والرائدة في هذا المجال على غرار مواقع : هنا و هنا و هنا.

ولكي تقومي بمشاهدة هذه الصور بوضوح يجب عليك أن تقوم بالنقر على الصورة التي تريدين رؤيتها بجودة عالية :

اباجورة هندي ملونه

اباجورة هندي

حائط بالطراز الهندي

ديكور هندي

غرفة ابض في اخضر

غرفة بني مع ستائر مضيئ

غرفة بيج في اورانج

غرفة بيضاء مع رسومات هندي

غرفة طوبي

غرفة ملونة

غرفة نبيتي هندي

غرفة هندي طراز قديم

سرير هندي

كرسي بوهيمي صغير

مفرش هندي

نجفة هندي

كرسي بوهيمي

مفرش هندي برتقالي

نجف هندي مزخرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.