التخطي إلى المحتوى

عناوين الصحف السياسية السودانية اليوم ، صحيفة الإنتباهة نقلت تصريحات كاميرون هديسون عن عدم ثقة السودانيين بهم وعدم ثقتهم بالسودانيين ، وزارة الإعلام تنفي وجود جديد في موقف السلطات من الأزمة الخليجية ، تكذيب الشرطة لتحذيرات الخطف وتواصل إختفاء أديبة ، فرض السلطات المصرية لتعريفة جديدة للمياه في حلايب.

صحيفة التيار تحدثت عن كشف الشرطة لحيثيات حالات الإختفاء القسري بالعاصمة الخرطوم ، نشر التيار لتقرير مهم للجنة أمريكية حول السودان ، إستدعاء الحكومة لمدير مكتب الجزيرة في الخرطوم.

صحيفة الصيحة تكشف تفاصيل العثور على المفقودة وزيارة وزير الداخلية لأسرة أديبة ، تصريحات حمدي بتسبب سياسات الحكومة في خنق الإقتصاد ، كشف الصيحة للأوضاع المأساوية للسودانيين المخالفين في المملكة العربية السعودية.

عناوين الصحف السياسية السودانية اليوم

صحيفة السوداني تتحدث عن روايات وقصص حوادث الإختطاف ، تصريحات أحمد بلال للسوداني بحقه في الإدلاء برأيه الشخصي والشعبي قام بإشعال التصريحات ، 58 بالمئة من الطلاب يقومون بإكمال إجراءات التقديم للجامعات ، إقتراح حمدي إبرام صفقة بقية 100 مليار دولار للتسريع في إجراءات رفع العقوبات.

صحيفة الرأي العام تحدثت عن زيارة الرئيس للمملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء في إطار جولة يبدأها غدا بدولة الإمارات ، نفي الشرطة للأخبار التي تحدثت عن حوادث إختطاف وإتجار بأعضاء البشر ، مثول وزير الإعلام أمام البرلمان اليوم بعد تصريحاته حول قناة الجزيرة ، طمأنة محافظ البنك المركزي الرأي العام بأن الوضع مطمئن بشكل كبير.

صحيفة المجهر السياسي تحدث عن زيارة البشير للسعودية يوم الثلاثاء وتوجهه غدا إلى الإمارات ، اليوم مثول وزير الإعلام أمام البرلمان بعد تصريحاته في القاهرة ، توقعات لكل الخيارات قبل خروج قرار الولايات المتحدة حسب وزير الدولة بالإستثمار ، دعوة مركز بحثي في الولايات المتحدة إدارة ترمب بشطب السودان من قائمة الإرهاب.

صحيفة آخر لحظة أشارت إلى تحذير الشرطة من الشائعات ونفي حوادث إختطاف مواطنين ، تصريحات حمدي بأن البنك المركزي نشف حال البلد ، تلويح قيادات في الإتحاد بالإستقالة ، زيارة البشير إلى الإمارات غدا.

صحيفة سودان فيشن أشارت إلى تقليل شركات أمريكية أهمية آثا تمديد العقوبات ورغبة في الإستثمار في قطاع البترول ، تجديد النائب الأول إلتزام الدولة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني ، تصريحات مسؤول أمريكي بعدم تراجع واشنطن عن رفع العقوبات ، تخفيض الإغاثة سيتسبب في زيارة سوء التغذية في معسكرات النازحين في دارفور.

صحيفة أخبار اليوم نقلت بيانا لمدير عام الشرطة تحدث فيه عن حوادث الإختطاف ، تصريحات مبارك الفاضل بإنتصار الدبلوماسية السودانية بتمديد العقوبات الأمريكية ، توجه البشير إلى دولتي السعودية والإمارات ، تأكيد شركات أمريكية الرغبة في الإستثمار في الغاز والنفط في السودان.

صحيفة الصحافة تحدثت عن توضيحات جديدة من وزير الإعلام ومثول أمام البرلمان اليوم ، حل الشرطة لقضية المفقودة بأبو آدم خلال ساعات ، مصادرة الإحتلال مفاتيح الأقصى ، تقليل شركات أمريكية آثار قرار تمديد العقوبات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *