التخطي إلى المحتوى

عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة اليوم ، صحيفة المجهر السياسي تحدثت عن إيجاد جثة سيدة تطفو في النيل مع إشتباه بكونها المختفية أديبة ، تصوير قيادات بالأمة على خلافة عبد الرحمن الصادق لوالده في إجتماع سري ، إعتذار أحمد بلال عن إلتباس التصريحات وتهديد الشعبي بالتصعيد لمجلس الوزراء.

صحيفة التيار تحدثت عن إقتراب الشرطة من فك طلاسم إختفاء أديبة ، طلب بطل السودان لتنس الطاولة اللجوء بألمانيا ، تصريحات لوزير الإعلام وتأكيد على عدم تقديم الإستقالة.

صحيفة الإنتباهة نقلت تصريحات بلال بعدم الإستقالة ، إمتحانات المعادلة تشهد حالات غش ، وصول عدد العاطلين في السودان إلى 800 ألف شخص، تعرف وزير التخطيط على أداة الإدارات وأفرع الوزارة بشكل ميداني.

صحيفة السوداني تحدثت عن حصول الشرطة على معلومات متعلقة بإختفاء أديبة وموظفة تنفي الإختطاف وتحرك بلاغات ، رفض وزير الإعلام للإستقالة وإعتذار عن التصريحات التي بدرت عنه إتجاه قناة الجزيرة ، البشير إلى الإمارات والسعودية اليوم ، وزير الإعلام يتسائل عما إرتبكه حتى يستقيل.

عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة اليوم

صحيفة آخر لحظة يشير إلى إعتذار وزير الإعلام للبرلمان ورفض الإستقالة ، إطلاق الولايات المتحدة التحويلات المالية ، توسط نداء السودان لتوحيد الشعبية.

صحيفة الرأي العام نقلت تصريحات وزير الإعلام بإعتذاره عن تصريحات القاهرة وعدم إستقالته ، تصريحات سعود البربر بأن إرتفاع الدولار كان بسبب مضاربات شراء الذهب وتخزينه ، المالية تتحدث عن رفع كلي لحظر التحويلات المصرفين بمكتوب من واشنطن.

صحيفة الصيحة نقلت تصريحات وزير الإعلام المعتذر ويقول أن من يطالب بإستقالته حاقد ومغرض ، تأكيدات أمريكية بفك التحويلات المصرفية بشكل كلي حسب المالية ، الشعبية تقوم بتنفيذ تصفيات جديدة وسط لاجئي النيل الأزرق بالمابان.

صحيفة سودان فيشن تنقل تأكيدات بروفيسور إبراهيم أحمد عمر بأن وضع السياسات التنموية تساهم فيها الشعوب في خطاب أمام إجتماع البرلمانيين الأفارقة ، تأكيدات أمريكية بإطلاق التحويلات المالية بشكل كلي حسب وزير المالية ، دعوة الإتحاد الأفريقي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب برفع العقوبات على السودان ، إدانة الحركة الإسلامية السودانية لإنتهاكات إسرائيل ضد المسجد الأقصى.

صحيفة الوطن نقلت إعتذارات أحمد بلال ورفض الإستقالة وإشراقة يعتبر تصريحاته فتنة ، نفي فتاة “ناصر” شائعة الإختفاء وتحذير الشرطة من رسائل واتساب ، تولي مكاتب محاماة دولية لقضية حلايب.

صحيفة أخبار اليوم نقلت تصريحات مدير شرطة الخرطوم بإقتراب حل لغز أديبة وتأكيدات أمريكية بفك التحويلات المالية من وإلى السودان ، مطالبة إتحاد الصاغة بتدخل فوري وإرتفاع أسعار الخام قد يتسبب في إنهيار سوق الذهب ، إنطلاق عمليات الكشف الطبي لحجاج ولاية الخرطوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *