التخطي إلى المحتوى

عناوين الصحف السياسية السودانية اليوم ، صحيفة أخبار اليوم نقلت تصريحات النائب الأول بأن الخرطوم من بين العواصم الأكثر إستقرارا وأمنا ، مؤشرات مهمة من والي الخرطوم لفك طلاسم إختفاء أديبة ، بحث رئيس الجمهورية مع ولي عهد الإمارات مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه ، زايد والبشير وبحث للتطورات والمستجدات إقليميا ودوليا ، والوطني يشير إلى وجود جهات تعمل لزرع اليأس وسط المواطنين.

صحيفة سودان فيشن تحدثت عن فتح الحكومة لممرات جديدة من أجل توصيل المساعدات الإغاثية إلى جنوب السودان ، لقاء بين البشير والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي بالإمارات ، تعهد النائب الأول بتقديم التمويل اللازم لإيجاد حلول غير تقليدية لمشاكل ولاية الخرطوم.

صحيفة آخر لحظة أشارت إلى إكتشاف جثة سيدة أثناء البحث عن أديبة ، إنتقاد بكري لأداء حكومة الخرطوم ، رفع سن المعاش إلى 65 سنة في الشركات الحكومية.

عناوين الصحف السياسية السودانية اليوم

صحيفة المجهر السياسي تواصل كشف تفاصيل إختفاء أديبة والقبض على مشتبه بهم ، إصدار بكري لقرار برفع سن المعاش إلى 65 عاما في الشركات الحكومية ، وصول البشير للإمارات في إطار دعم مبادرة أمير الكويت لحل الأزمة في الخليج ، إقتحام شرطي لتشريعي الخرطوم بحضور بكري وإرباك الجلسة.

صحيفة الرأي العام تحدثت عن بحث البشير ومحمد بن زايد سبل التصدي للإرهاب وتجفيف منابع التمويل ، النائب الأول يشير إلى تدني خدمات ولاية الخطوم ، تصريحات للداخلية بإقتراب فك طلاسم إختفاء أديبة ، التعليم العالي تشير إلى أن موعد آخر تقديم للجامعات في الدور الأول سيكو يوم الأربعاء.

صحيفة السوداني تحدث عن وصول البشير إلى أبو ظبي وإجراء مباحثات مع محمد بن زايد ، رسالة من إمبيكي إلى ترامب ومطالبة برفع العقوبات على السودان ، رفع سن المعاش إلى 65 عاما في الشركات الحكومية ، تجميد لجنة المفاوضات ليس بالضرورة وقف للتواصل مع الولايات المتحدة حسب الخارجية.

صحيفة الصيحة تحدثت عن أزمة المياه والبيئة في العاصمة وضرورة الحلول غير التقليدية حسب بكري ، سيطرة حركة مشار على راجا ومعارك حول فقاك ، بحث البشير وولي عهد أبو ظبي لقضايا التطرف والإرهاب ، كشف قيادي بالبرلمان الشكاوي حول قانون النظام العام.

صحيفة التيار أشارت إلى قطع شرطي لخطاب النائب الأول وتقديمه شكوى لوالي الخرطوم ، قضية المواطنة أديبة المفقودة تشهد تطورات مثيرة ، تصريحات ألور حول قمة نهاية هذا الشهر بين البشير وسيلفاكير.

صحيفة الإنتباهة تحدثت عن خدمات دون الطموح من حكومة الخرطوم حسب النائب الأول ، حل الأزمة الخليجية في الإمارات وتواجد البشير ، دعوة الرئاسة للمواطنين بعدم اليأس من عدم رفع العقوبات ، تأكيد وزارة التعليم العالي بعدم تمديد فترة التقديم للجامعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *