التخطي إلى المحتوى

عناوين الصحف السياسية السودانية اليوم ، صحيفة السوداني تحدثت عن العثور على جثة المفقودة أديب والكشف عن شبهة جنائية بعد صدور نتائج التشريح ، الولايات المتحدة تشيد بشكل غير مسبوق بالتعاون السوداني في مكافحة الإرهاب وفك لأرصدة محتجزة.

صحيفة الصيحة نقلت تصريحات لواشنطن بتحقيق السودان لخطوات متقدمة في مكافحة الإرهاب ، تأكيد أسرة أديبة أن العمل الجنائي يقف وراء قتلها وتشييع جثمان الفقيدة ، إقتراب نهاية أزمة طلاب “بخت الرضا” المستقيلين ووساطة معتمد القطينة.

صحيفة الدار أشارت إلى وفاة أديبة فاروق غريقة ، وزوج المرحومة يتعرف عليها من خلال علامات مميزة وتطابق العينة مع إبنها ، تصريحات لمدير شرطة ولاية الخرطوم بأن المرأة الغريقة هي أديب فاروق حسب إثبات الحمض النووي ، تصريحات للواء إبراهيم تسائل فيها عن من ذكروا أن الفقيدة تم إختطافها من عربة بوكس وسرقة أعضاءها ، قصة زوجة الطبيبة التي زعمت أنها خُطفت بولاية الخرطوم وهربت بالنيل الأبيض ، فبركة خبر فتاة السوق العربي بعد التصوير في عربة النجر عبر الوسائط.

عناوين الصحف السياسية السودانية اليوم

صحيفة الرأي العام تكشف عن تفاصيل العثور على جثة أديبة كاملة ، إفراج واشنطن عن أرصدة سودانية محتجزة حسب محافظ المركزي ، تصريحات لواشطن بأن قطر شريك أصيل في مكافحة الإرهاب ، أكثر من 72 مليون جنيه مخالفات مالية جديدة بالجزيرة حسب المراجع ، طلاب بخت الرضا للحقيقة وجه آخر ، إرتفاع الضغوط على شداد لترأس إتحاد الكرة.

صحيفة الصحافة تحدثت عن تشييع مهيب للفقيدة أديبة بعد تطابق الحمض والتشريح ، تصريحات لمدير شرطة الخرطوم أن الوجود الأجنبي مهدد أمنيا ، التشريح أثبت مقتل الفقيدة حسب مصادر.

صحيفة الجريدة تحدثت عن إنهاء الشرطة للجدل حول مصير أديب بعد العثور على جثتها في النيل ، إعتقال قيادات في المؤتمر السوداني وإعتصام طلاب دارفود الذين إستقالوا من جامعة بخت الرضا.

صحيفة التيار تحدثت عن إنتظار تقرير الطبيب الشرعي وتشييع مهيبة لأديبة ، منع الهايس من السفر إلى الولايات

صحيفة المجهر السياسي تتحدث عن العثور على جثة أديبة طافية في النيل بعد كشف الشرطة للغموض ، إثبات تطابق عينة الفقيدة مع إبنها بالـ DNA وإنتظار لنتائج التشريح.

صحيفة آخر لحظة تشير إلى تشييع الخرطوم لأديبة ، الكشف عن تجاوزات مالية بالجزيرة ، تصريحات الرياض بالجهود المستمرة لرفع العقوبات عن السودان.

صحيفة اليوم التالي نقلت تصريحات الشرطة بأن فيديو فتاة الخرطوم لم يكن إختطافا ، الأمر بالقبض على متورطي أحداث الكبابيش والحمر من الرئاسة ، لجنة برلمانية ترجع إستمرار إرتفاع الدولار لإنتهازية بعض التجار ، الشرطة تؤكد أن لا مقبوض عليهم ولا مشتبه فيهم في وفاة أديبة ، إكمال حجاج ولاية الخرطوم للإجراءات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *