التخطي إلى المحتوى

عناوين الصحف السياسية السودانية اليوم ، صحيفة أخبار اليوم تحدثت عن تصريحات مساعد الرئيس التي إعتبر فيها رفض طلاب دارفور التوقيع على الإسترحام عمل سياسي خطير ، تحديد الجمارك لمهلة للعربات القادمة من الأراضي الليبية للتخليص ، إقرار الري بالأضرار المترتبة من تأخر وصول الماء لعدد من القنوات بمشروع الجزيرة ، الإطاحة بعصابة من الأجانب تعمل في تزوير الرقم الوطني وبيعه للأفارقة بإدارة سوداني ، ضبط تجار يبيعون كتبا للجنس في موقف الشهداء بأم درمان ، مقتل وإصابة 24 شخصا في معارك جديدة بين المعاليا والرزيقات.

صحيفة الرأي العام نقلت تصريحات إبراهيم حمود الذي إتهم المعارضة بإتباع أساليب غير أخلاقية في أزمة جامعة بخت الرضا ، محافظ المركزي يؤكد إستمرار ضخ النقد الأجنبي لتغطية إلتزامات الإستيراد ، واشنطن تؤكد أن قرار التحويلات المالية مع السودان سار بدون أي مشاكل قانونية ، منع الخرطوم أكياس البلاستيك وبيع المواشي في الساحات ،إنقاذ ما يمكن إنقاذه المغتربون.

صحيفة السوداني تحدثت عن تبادل للشفرات بين مركز أمريكي والبنك الزراعي للشروع في التحويلات ، إبعاد معدنين سودانيين ومصادرة ممتلكاتهم في حلايب من السلطات المصرية ، نفي جامعة بخت الرضا إطلاق الأساتذة لتصريحات عنصرية ضد الطلاب ، مضاربات سوق الذهب تقف وراء إرتفاع الدولار حسب المركزي.

عناوين الصحف السياسية السودانية اليوم

صحيفة الإنتباهة تحدثت عن إرتفاع قتلى شلاتين ، إصابة ثمانين شخهصا في إسهالات مائية في تمبول ، 47 ألف سوداني يعودون إلى السودان من المملكة في أيام ، إحتفال سفارة رواندا بالعيد 23 للتحرير في الخرطوم ، حكومة رواندا هي الأكثر نزاهة وكفاءة حسب تقارير رسمية.

صحيفة الصحافة أشارت إلى بحث وزراء خارجية إيقاد سبل إحياء إتفاق السلام في جوبا ، وزيارة دارفور لتقييم عودة اللاجئين والنازحين حسب مسؤول دولي.

صحيفة الصيحة تحدثت إمكانية خروج 40 بالمئة من المساحات الزراعية بسبب شخ التقاوي بالقضارف ، توافق لحل أزمة طلاب جامعة بخت الرضا المستقيلين ، إستعدادات مكتملة لتفويج الحجاج للأراضي المقدسة جوا وبحرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *