التخطي إلى المحتوى

طالب أسطورة حراسة المرمى في المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا محمد الدعيع لاعبي المنتخب السعودي بضرورة تحقيق الإنتصار أمام المنتخب الياباني الغير مرعب مؤكدا أن المشاركة في المونديال فرصة مهمة للغاية من أجل الإحتراف الخارجي.

وعلى المنتخب السعودي أن يحقق الإنتصار بأي نتيجة على منتخب اليابان من أجل ضمان الترشح إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم السنة القادمة.

وفي تصريحات إذاعية إعتبر الدعيع أن المنتخب الياباني لا يعتبر من المنتخبات المرعبة وقد سبق له أن مُني بالخسارة أمام المنتخب الإماراتي على أرضه وأمام جماهيره في بداية مشوار التصفيات.

وإعتبر الحارس السابق أن التركيز والروح هما السبيل من أجل تجاوز عقبة الساموراي الياباني متمنيا أن يفرح كل السعوديين اليوم بتحقيق الإنتصار والترشح.

وإعتبر الدعيع أن اللعب في نهائيات كأس العالم تشريف لأي لاعب خصوصا وأنه يفتح له أبواب الإحتراف في الخارج وإستذكر تلقيه لعرض من أياكس أمستردام الهولندي وأحد الأندية في الولايات المتحدة الأمريكية بعد مونديال 1994 وكذلك عرض من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد مونديال 1998.

وأظهر عميد اللاعبين السابقين على الصعيد العالمي تمنياته بأن يكون المدير الفني الهولندي للأخضر بيرت فان مارفيك حاضرا لأي سيناريوهات محتملة خلال هذا اللقاء من أجل تغيير التكتيك عند الحاجة.

ويعتبر الدعيع أيقونة حراسة المرمى في المملكة العربية السعودية على مدار التاريخ الطويل للكرة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *