التخطي إلى المحتوى

قرر مراقب حكام مباراة الهلال والعين تغيير ألوان أقمصة نادي العين في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا حيث سيدخل الزعيم العيناوي اللقاء باللون الأبيض الكامل بدل اللون البنفسجي.

وكان من المقرر في السابق دخول نادي العين باللون البنفسجي الكامل أمام الهلال السعودي الذي سيلعب بقميص يحمل اللون الأزرق المحدد باللون الأبيض ولكن تم الإتفاق على تغيير ألوان القميص للإماراتيين ليلعبوا بالزي الأبيض المحدد بالبنفسجي.

وقد جاء هذا التعديل خلال الإجتماع الفني الخاص باللقاء والذي إنعقد يوم أمس السبت وترأسه محمد سيف الدين أبو بكر مراقب المباراة الماليزي وقد حضره كل المسؤولين إضافة إلى ممثلي الفريقين.

من جانبه أكد المدير الفني لنادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز أن فريقه جاهز لمباراة العين الإماراتي في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا إياب.

وأوضح المدرب الأرجنتيني أنه عمل على أن يعوض النقص الذي حصل في صفوف الزعيم الهلالي وذلك بسبب الإصابات والإيقافات التي عانى منها.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أكد المدرب أنه سعيد بتواجد عدد كبير من اللاعبين في صفوف المنتخب السعودي الأول مع إدراكهم لأهمية دوري أبطال آسيا وعدم تأثرهم بتحقيق الترشح للمونديال أمام الساموراي الياباني.

وأشار المدرب إلى أنه سيعتمد على الهجوم مع السعي لإستغلال عامل الأرض وعامل الجمهور خصوصا مع المساندة المنتظرة للمشجعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *