التخطي إلى المحتوى

في إحتفالية هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودي بمناسبة اليوم الوطني رقم 87 في المملكة العربية السعودية ستشهد مباراة الهلال والإتحاد بين الشوطين إحتفالية مع توزيع ساعات مضيئة على الجمهور الحاضر وألعاب ليزر ستكون مزينة لملعب الجوهرة.

وجاء تقسيم بوابات مدينة الملك عبدالله الرياضية كالتالي البوابة الأولى خاصة بكبار الشخصيات والبوابة الثانية هي تذاكر المنصة الذهبية والفضية لنادي الهلال والإعلاميين أما البوابة الثالثة ستكون التذاكر الموحدة للهلال.

وستكون البوابة الرابعة التذاكر الموحدة لنادي الإتحاد وكذلك الأمر بالنسبة للبوابة الخامسة أما البوابة السادسة فستكون تذاكر المنصة الذهبية والفضية للإتحاد.

وجدير بالذكر فإن إدارة المرور ستقوم بتطبيق نظام باشر للمخالفات المرورية وبالتالي فإن على الجماهير أن تقف في الأماكن الصحيحة التي تم تخصيصها.

وكان إبراهيم القوبع مدير مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” قد تحدث عن توقعات بحضور جماهيري كبير في مباراة كلاسيكو الكرة السعودية بين الهلال والإتحاد.

وتم إطلاق تسمية “شوط وطني” على الفترة ما بين شوطي المباراة بالتزامن مع إحتفالات المملكة باليوم الوطني رقم 87 تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.

من جانب آخر ، فإن للهلال أرقام مميزة سيسعى للحفاظ عليها وهي إكمال 31 جولة بدون هزيمة في الدوري المحلي خارج ميدانه بالإضافة إلى أن آخر خسارة في البطولة كان في الجولة السابعة من الموسم الماضي.

كما لعب الهلال 13 مباراة في الدوري منذ شهر يناير كانون الثاني الفارط وحقق الإنتصار في 11 مباراة في حين كان التعادل حاضرا في مباراتين.

ولم يتلق الزعيم أي خسارة خلال هذه السنة داخليا وخارجيا بإستثناء البطولة العربية للأندية والتي لعبها بفريق الصف الثاني له.

ويعتبر الإسم الأبرز في الفريق المهاجم عمر خربين والذي تمكن من المساهمة في تسجيل 13 هدفا بتسجيله تسع أهداف وصنع أربع أهداف أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *