“المهنا”: 6 ملايين مسافر على 60 ألف رحلة في عام 2018 مع طيران ناس

admin7 يناير 2019آخر تحديث :
طيران ناس

أوضح بندر المهنا الرئيس التنفيذي لطيران ناس، أن إجمالي عدد المسافرين عبر  الناقل الجوي السعودي طيران ناس خلال 2018 بلغ نحو 6.6 ملايين مسافر، عبر رحلات الطيران الداخلية والدولية والتي بلغت 60 ألف رحلة ،  مؤكدا أن زيادة عدد المسافرين جاءت متوازنة مع زيادة عدد الرحلات الجوية والتوسعات الجديدة للناقل الجوي السعودي داخل وخارج المملكة، والذي استهدف من خلالها تلبية رغبات المسافرين وإتاحة فرصة أكبر وخيارات متعددة للانتقال والسفر.

وأضاف المهنا أن طيران ناس تمكن خلال 2018 من استمرار نجاحه في استكمال الاستراتيجية التوسعية التي يعمل من خلالها سواء على المستوى الداخلي في المملكة العربية السعودية او على المستوى الخارجي، مؤكدا أن نجاح طيران ناس خلال 2018 يؤكد أن طيران ناس مستمر في كونه الخيار الأفضل للانتقال الجوي داخل المملكة، مما يؤكد على تفوق طيران ناس وتصدره لمجال الطيران في المملكة.

وأوضح المهنا”أن الرحلات الجوية الداخلية في المملكة أسفرت عن 4.3 ملايين مسافر خلال 2018، فيما بلغ إجمالي أعداد المسافرين عبر رحلات طيران ناس خارج المملكة أكثر من 2.3 ملايين مسافر، مؤكدا أن هذه الزيادة تكلل جهود العاملين في طيران ناس، وخطط الشركة في التطوير والجودة والاحترافية، والتوسع المحلي والدولي.

ويتيح طيران ناس حجز السفر من خلال العديد من القنوات في المملكة او مباشرة من خلال موقعهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.