التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ليبيا الرياضية 2020 ، تعتبر قناة ليبيا الرياضية من أهم القنوات التي تتبع شبكة راديو وتلفزيون ليبيا وقد تم إفتتاحها سنة 2004 وهي قناة خاصة بالكرة الليبية والرياضية المحلية بشكل عام حيث تنقل مباريات الدوري الليبي ، كأس ليبيا وأيضا بعض مباريات الدرجة الثانية وبعض الرياضات الأخرى مثل الكرة الطائرة ممثلة في الدوري الليبي لكرة الطائرة وكرة اليد وأيضا كرة السلة.

كما تقوم القناة بتغطية مباريات الأندية الليبية في الأدوار التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية وتبث العديد من المباريات القديمة من الأرشيف في العديد من البطولات والكؤوس الأوروبية خصوصا مع توقف النشاط الكروي في أكثر من مناسبة نظرا للأوضاع التي تمر بها البلاد أمنيا وسياسيا.

وكانت قناة ليبيا الرياضية قد خطفت الأنظار مؤخرا بعد بثها لمباريات كأس إيطاليا لكرة القدم من خلال الراديو الخاص بها حيث تقوم بنقل المباراة من قناة Rai الإيطالية من خلال إستوديو يتكون من شخصين أو شخص واحد للتعليق والتحليل والمراوحة بين البث المباشر وبين الإستوديو وذلك تفاديا للحقوق حيث أنها لم تتمكن من الحصول على الحقوق بشكل رسمي خصوصا وأن الكرة الإيطالية محبوبة بشكل كبير من الجماهير الرياضية في دولة ليبيا.

تردد قناة ليبيا الرياضية 2020

تردد قناة ليبيا الرياضية 2020

تردد قناة ليبيا الرياضية كأس إيطاليا
تردد قناة ليبيا الرياضية كأس إيطاليا

ويمكن إلتقاط تردد ليبيا الرياضية على قمر نايل سات 7 غربا حزمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تردد 11766 أفقي 27500 مع معدل تصحيح 5/6 بدون تشفير إضافة إلى قمر أوتلسات 3.1 شرقا على حزمة أوروبا تردد 12571 عمودي 1667 مع معدل تصحيح 5/6.

كما تقوم القناة الليبية بنقل مباريات المنتخب الليبي القديمة أو الحالية لمختلف الأصناف السنية وذلك في إطار متابعتها للكرة الليبية إضافة إلى أخبار المحترفين الليبيين في الدول العربية أو في الدولة الأوروبية أو حتى في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن بين أبرز البرامج التي تبثها قناة ليبيا الرياضيى برنامج رياضية نت وهو البرنامج الأول الذي يعنى بجديد الكرة الليبيا وبرنامج دقيقة ويتم من خلاله الإستوديو التحليلي لتحليل مباريات الدوري الليبي الدرجة الاولى وأيضا برنامج الكورة والناس وهو برنامج تفاعلي للجمهور الليبي العريض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *