تردد قناة دبي ون Dubai One 2020 على مختلف الأقمار للإستمتاع بالمحتوى الترفيهي الرائع

admin29 مارس 2020آخر تحديث :
تردد قناة دبي ون 2020

تردد قناة دبي ون 2020، والذي يمكن من خلاله متابع واحدة من أبرز القنوات الفضائية التي تحظى بشعبية كبيرة من خلال المشاهدين في مختلف الدول العربي وليس في الامارات ودول الخليج فقط، حيث تعد قناة دبي ون واحدة من أشهر القنوات الفضائية التي حققت شعبية كبيرة في وقت قصير، فمنذ إطلاق القناة خلال عام 2004 حتى الآن وهي من القنوات المفضلة لدى عدد كبير من المشاهدين.

نبذة عن قناة دبي ون

قناة دبي ون قناة اماراتية تتبع مجموعة قنوات دبي الفضائية، والتابعة لمؤسسة دبي للإعلام، وهي قناة متميزة من حيث المضمون حيث تحرص على تقديم محتوى ترفيهي مختلف عما يتم تقديمه بشكل دائم من خلال برامج ترفيهية و دراما عربية وخليجية متنوعة تتناسب مع مختلف الفئات العمرية في العالم العربي.

محتوى قناة دبي ون

تعد قناة دبي ون من افضل القنوات التي تعرض برامجها بتقنية عالية، وجودة صورة رائعة، وتحظي بقاعدة شعبية ليست بقليلة من محبي الأفلام الأجنبية، والبرامج الترفيهية المتنوعة والمختلفة، وتقدم قناة دبي ون:

برنامج روزويل

برنامج أصدقاء

برنامج ذا فيو

برنامج تايرا بانكس

برنامج Studio One

برنامج Out & About

كما تقدم القناة باقة متنوعة من المسلسلات الدرامية والمسلسلات الكوميدية المصرية والخليجية، والافلام الاجنبية المترجمة للغة العربية، والمسلسلات الأجنبية مثل:

مسلسل  Ladona

مسلسل The Catch

مسلسل- Fortitude S

مسلسل Santa Diabolic

كما تقدم قناة دبي ون الفضائية نشرات اخبارية، وبرامج اخبارية على مدار اليوم، بجانب المحتوى الترفيهي الذي تقدمه، وتحرص على متابعة أهم الاحداث والاخبار في المنطقة العربي خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يمكن متابعة اخبار القناة ومواعيد عرض البرامج المتنوعة من خلال الموقع الرسمي للقناة أو عبر الصفحة الخاصة بها على الفيسبوك.

تردد قناة دبي ون 2020

يمكن متابعة قناة دبي ون عبر الاقمار الصناعية المختلفة عرب سات ونايل سات عبر تردد قناة دبي ون 2020 التالي:

القمر الصناعي Orbital Position التردد Transponder الإستقطاب معدل الترميز معدل الترميز
نايل سات 7W 11,785 4 V 27,500 3/4
عرب سات بدر 26E 12,130 22 V 27,500 3/4
ياهسات 52.5E 11823 6 H 27,500 3/4
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.