تردد قناة دبي الرياضية Dubai Sports 2020 لمتابعة أهم المنافسات في الإمارات العربية المتحدة والبطولات العالمية

admin4 أبريل 2020آخر تحديث :
تردد قناة دبي الرياضية 2020

تردد قناة دبي الرياضية 2020 ، من أبرز الترددات التي يبحث عنها المشاهدين ومحبي القنوات الرياضية في العالم العربي، حيث تعد قناة دبي الرياضية واحد من اهم القنوات الرياضية التي يتم بثها عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات، والتي تقوم بتقديم محتوى رياضي رائع وممتع لجميع الاعمار.

محتوى  قناة دبي الرياضية

تقدم قناة دبي الرياضية محتوى رياضي مختلف يتناسب مع مختلف الشرائح العمرية من بينها نقل لأهم المباريات العربية والعالمية، بجانب إذاعة البطولات الكبرى سواء التي تقام في الدول العربية أو البطولات العالمية،حيث تعد واحدة من أشهر القنوات في المنطقة العربية في المجال الرياضي، وتنطلق قناة دبي الرياضية من دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحظى بنسب مشاهدة عالية لما تقدمه من محتوى رياضي جذاب يناسب عشاق الرياض في الدول العربية ويساعدهم على متابعة رياضتهم المفضلة والاستمتاع بأهم وأشهر الأحداث الرياضية العربية والعالمية.

قناة دبي الرياضية 2020

وتعد قناة دبي الرياضية قناة عربية تابعة لشركة دبي للإعلام، ويتم بثها بشكل مباشر من دبي، ويمكن للجمهور متابعتها على مدار اليوم دون انقطاع، وتسعى القناة بشكل دائم على مواكبة أحدث التطورات وتقديم تغطية رياضية شاملة لأهم الأحداث على مدار اليوم وعلى مدار الأسبوع من خلال حزمة من البرامج الرياضية المختلفة، حيث تقدم القناة البطولات المحلية التي تقام في الإمارات والبطولات العربية مثل الكأس والدوري في الدول العربية، دوري الإمارات العام لكرة القدم، وكأس الخليج، وكأس دبي العالمي للخيول والبطولات العالمية مثل كأس العالم وكأس الاندية الاوروبية، وكأس الأمم الافريقية، وغيرها من البطولات الدولية، والتي تحظى بنسب مشاهدة عالية من مختلف الدول.

وتتبع القناة قناة دبي الأم والتي تقدم مجموعة من القنوات الرياضية المختلفة والمتنوعة من حيث المضمون والمحتوى مثل، قناة دبى الرياضية 2، وقناة دبي الرياضية 3.

تردد قناة دبي الرياضية 2020

ويمكن لمحبي هذه النوعية من القنوات متابعتها عبر تردد قناة دبي الرياضية 2020، من خلال القمر الصناعي عرب سات او القمر الصناعي نايل سات  من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل التصحيح الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 12322 3/2 عمودي 27500
عرب سات 12130

 

4/3 عمودي 27500
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.