تردد قناة العراقية الرياضية iraqia sport 2020 الجديد لمتابعة مباريات المنتخب العراقي والدوري الممتاز والكأس 

admin7 أبريل 2020آخر تحديث :
تردد قناة العراقية الرياضية 2020

تردد قناة العراقية الرياضية 2020 ، والذي يمكن من خلاله ضبط القناة ومشاهدتها بجودة عالية ودقة رائعة، عبر الاقمار الصناعية عرب سات ونايل سات، والتي تقوم بعرض مجموعة متنوعة من المباريات العربية والعالمية من خلال تغطية لأهم الدورات العربية والاسيوية، والبطولات العالمية من الأرشيف ، كما تهتم القناة بشكل خاص بتقديم تغطية خاصة بمباريات المنتخب العراقي والدوري والكأس العراقي.

وتحظى قناة العراقية الرياضية بشهرة كبيرة خاصة في دول الخليج ، وحظيت بمعدلات بحث عالية على مؤشرات البحث عن تردد القناة خلال السنوات الأخيرة، لما تقدمه من محتوى متنوع وتغطية رياضية شاملة لاحداث الرياضية خصوصا محليا وللمغتربين خارج بلاد الرافدين.

نبذة عن قناة العراقية الرياضية 

وتوفر القناة للمتابعين ومحبي مباريات كرة القدم امكانية متابعة المباريات المفضلة لديهم من خلال البث المباشر، عبر ضبط التردد الخاص بالقناة على الاجهزة من خلال الاقمار الصناعية، ويعود تاريخ بداية قناة العراقية الرياضية الى عام 2005، واستطاعت أن تحظى على معدلات مشاهدة عالية خلال سنوات قليلة، حيث تهتم القناة بعرض تغطية شاملة للأحداث الرياضية المحلية والعالمية، كما تقدم قناة العراقية الرياضية مجموعة من البرامج الرياضية واستوديو تحليلي يقوم بتحليل فني للمباريات فضلا على استضافة نجوم الرياضة العرب.

تردد قناة العراقية الرياضية 2020

ويمكن للجمهور ومحبي مشاهدة المباريات الرياضية والاستمتاع بقناة العراقية الرياضية ضبط تردد القناة عبر الأقمار الصناعية والاستمتاع بجودة صورة وبث مجاني بدون تشفير من خلال ضبط تردد قناة العراقية الرياضية التالي:

على قمر نايل سات 12563 أفقي 24500 مع معدل تصحيح 5/6 بالجودة العادية sd والجودة العالية hd.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.