تردد قناة سوريا دراما 2020 Syrian Drama TV الجديد لمتابعة أحدث الأعمال الفنية والمباريات الرياضية

admin9 أبريل 2020آخر تحديث :
تردد قناة سوريا دراما 2020

تردد قناة سوريا دراما 2020 ، وهي القناة الأكثر مشاهدة ضمن القنوات السورية المفضلة في سوريا والعديد من الدول العربية، حيث استطاعت قناة سوريا دراما أن تحظى على شهرة كبيرة في العديد من الدول في الوطن العربي خلال وقت قصير.

نبذة عن قناة سوريا دراما

قناة سوريا دراما قناة تتبع هيئة الإذاعة والتلفزيون السوري، ويتم بث القناة بدون انقطاع مجانا وبدون تشفير طوال اليوم، واستطاعت القناة أن تحظى على معدلات مشاهدة عالية خلال السنوات الاخيرة لما تقدمه من محتوى درامي متنوع يتناسب مع اذواق العديد من محبي الأعمال الدرامية والمسلسلات العربية والسوري، فضلا على ذلك تحرص القناة على تقديم حزمة من البرامج الترفيهية المتنوعة، والتي نالت على اعجاب الملايين من المشاهدين.

كما تقوم قناة سوريا دراما بتقديم جملة من مباريات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى بعض المحتويات الرياضية المباشرة الإستثنائية مثل مباريات المنتخب السوري نظرا لعدم وجود قناة رياضية.

محتوى قناة سوريا دراما

قناة سوريا دراما قناة مسلسلات تعرض مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية السورية سواء الكوميدية والتراجيدية جانب ذلك تعرض أعمال درامية عربية او انتاج مشترك، ويعود تاريخ بث القناة واول انطلاق لها الى عام 2009، وتقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج مثل النشرة الفنية، وبرنامج دراما زمان، وتحيا الموسيقى، كما تعرض القناة بعض الحفلات الفنية سواء التي تخص نجوم سوريا او بعض النجوم العرب.

كما تعرض القناة برامج تحليلية مميزة مثل برنامج المشهد الفنيوكذلك برنامج ستوديو دراما والذي يتناول أهم الأعمال الدرامية على الساحة إضافة إلى البرامج الرياضية من إستوديو تحليلي ومباريات مباشرة.

ويمكن مشاهدة قناة سوريا دراما بث مباشر عبر موقع اوك روسيا من هنا :

تردد قناة سوريا دراما 2020

ويمكن الاستمتاع بالأعمال الفني المتنوعة التي تقدمها قناة سوريا والبرامج المميزة والمباريات الرياضية من خلال ضبط تردد قناة سوريا دراما  Syrian Drama TV الجديد التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (H) 27500 – 5/6 SD
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.