التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تردد قناة الكأس 2020 الجديد، لمشاهدة القناة القطرية الرياضية، والتي تحظى على مشاهدة كبير في قطر ، حيث تتميز القناة بتقديم بث مباشر طوال اليوم مجانا دون انقطاع، وتعرض العديد من المباريات العربية والعالمية، حيث تولى البطولات العربية والدولية أهمية كبيرة، بجانب المباريات الخاصة بالمنتخب القطري والدوري والكأس القطري.

نبذة عن قناة الكأس القطرية Al Kass TV

تنطلق قناة الكأس القطرية من دولة قطر، تنضم مجموعة من القنوات الرياضية القطرية المميزة، والتي يتم بثها على 8 قنوات فضائية عبر الاقمار الصناعية المختلفة.

وتحرص القناة على تقديم باقة مختلفة من البرامج الرياضية والتي تستضيف فيها نجوم الكرة العرب ، بجانب اهتمام القناة بالرياضات الأخرى،  حيث تهتم القناة بالبطولات العربية الاخرى خلاف كرة القدم.

واستطاعت القناة خلال فترة قصيرة أن تنال اعجاب الملايين من المشاهدين وتتصدر قائمة مؤشرات البحث عن تردد قناة الكأس القطرية على الانترنت.

وتمتلك القناة موقع رسمي وصفحة رسمية خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يمكن من خلالها معرفة مواعيد عرض البرامج الرياضية والمباريات التي تبثها القناة طوال اليوم.

برامج قناة الكأس القطرية Al Kass TV

تقدم القناة مجموعة من البرامج التي تحظى على معدلات مشاهدة عالية والتي تتناول من خلالها العديد من الاحداث والاخبار الرياضية التي تطرأ على الساحة طوال اليوم، ومن بين برامج قناة الكأس:

برنامج المجلس

برنامج جـــ رايــــد

برنامج الحكـــم

برنامج 90 دقيقـة

برنامج ضيفنا

برنامج Sport.net

تردد قناة الكأس 2020 

ويمكن الاستمتاع بمحتوى قناة الكأس القطرية من خلال ضبط تردد قناة الكأس 2020 الجديد عبر الاقمار الصناعية المختلفة وتثبيتها على اجهزة الرسيفر من أي دولة عربية من خلال الترددات التالية:

القمر التردد الاستقطاب
نايل سات 11919 – 12149 h
عرب سات 12245 v
بدر 6 12418 h

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *