تردد قناة كوكي كيدز 2020 الجديد Koky Kids Channel من أفضل القنوات المجانية للأطفال بمحتوى ترفيهي على مدار الساعة

admin19 أبريل 2020آخر تحديث :
تردد قناة كوكي كيدز 2020

تعتبر قناة كوكي كيدز من بين قنوات الأطفال التي عليها إقبال جديد خاصة خلال فترة الحجر الصحي ولذلك عرف تردد قناة كوكي كيدز 2020 بحثا كبيرا في الآونة الأخيرة نظرا لتقديمها محتوى مميز للأطفال وبثها لفترة 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع وهو ما جعلها قبلة للأطفال من كل مكان نظرا لمجانيتها ولكونها بدون تشفير لإستمتاع لا محدود.

وأصبحت القناة من أفضل قنوات الأطفال خصوصا في الوقت الحالي مع إنتشار فيروس كورونا وفرض الحجر الصحي الشامل ، أصبح الأولياء في حاجة إلى قناة تخفف من وطأة الأمر على الأطفال مع توقف الدراسة والبقاء في المنزل ، فبخلاف الأنشطة التي يقوم بها الأطفال فقد يصيبهم الملل وبالتالي فإن تردد قناة كوكي كيدز للأطفال 2020 يعتبر الخيار الأمثل في الوقت الحالي من هذه الفترة العصيبة.

نبذة عن قناة كوكي كيدز

هي قناة مصرية إنطلقت سنة 2011 ومقرها الرسمي من القاهرة باللغة العربية وتبث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحظى بنسب مشاهدة عالية للغاية.

وتعرض قناة كوكي كيدز جملة من البرامج للأطفال مع أناشيد وأغاني وأمور تساعد على التركيز وتعلم النطق الصحيح ، كما أنها تسعى لتنمية شخصية الطفل مع محيطه الخارجي من بداية حياته من أجل معرفة كيفية التواصل مع الآخرين والتعالم مع تحديات الحياة

تقدم قناة كوكي كيدز مجموعة من البرامج المتنوعة والدروس بلغات متعددة أبرزها طبعا اللغة العربية وبعدها اللغة الإنجليزية مع تعلم كيفية نطق الحروف والكلمات بشكل جيد مع السعي لتوفير معلومة سريعة وسهلة وتعلم التركيز مع الأشياء المتحركة بالإعتماد على شخصيات كرتونية محبوبة للغاية.

للحصول على تردد قناة كوكي كيدز 2020 وتحفيز الأطفال على المشاركة الفاعلة وروح الجماعة والإبتكار والقدرة التنافسية مع جعل القناة ملائمة للفئات العمرية الصغيرة بعيدا عن أي أمور مخالفة حيث يتم حذف أي ألفاظ خارجة أو مشاهد مخلة لفرجة بدون قيود.

تلتزم المؤسسة المالكة لحقوق تردد قناة كوكي كيدز 2020 بالضوابط الدولية والمعايير بعناية فائقة مع برامج تتراوح بين اللغة العربية والإنجليزية بإستخدام تقنيات عالية إرضاءا لكل من يتابع القناة.

محتوى قناة كوكي كيدز

تقدم قناة كوكي كيدز أفلاما هادفة مع برامج مميزة من أجل الطفل والأسرة على حد السواء ومن بين أبرز الأفلام التي تقدمها :

فيلم بحيرة البجع : وهو إنمي يحتوي على موسيقى إستعراضية كقصة للكرتون ويتكون من أربعة فصول

فيلم سندباد : وهو من أشهر أفلام الكرتون التي يحبها الأطفال وفيه الكثير من المغامرات التي تجعل الطفل متشوقا دائما لمتابعتها.

كرتون توم وجيري : طبعا من بين أهم الكرتونات التي يتم متابعتها على الدوام وليس فقط الصغار هم من يشاهدونه بل حتى الكبار نظرا لكمية الطرافة والفكاهة التي تحتويه مع القط توم والفأر جيري في كر وفر متواصل.

فيلم السمكة نيمو : يعتبر من أفضل أفلام الكرتون لدى الأطفال ويتمحور حول السمك كلون والمهرج الذين يعيشان في المحيط الهادي حيث تهاجم سمكة البينار البيض الذي وضعته السمكة لتموت ويقوم مرهف وهو الأبض برعايتها حتى خروح نيمو وهي السمكة الصغيرة.

كما تقدم القناة أفلام كرتون أخرى مثل ربانزل وسنووايت وحياة حشرة وبحيرة البجع وتنانين فرسان قرية بيرك وغيرها.

مع جملة من الأغاني باللغتين العربية والإنجليزية مثل أغاني : بنحب قناة كوكي ، يا هلال يا منور ، مش هتلاقي ، حاجة مفيدة ، بايبي شارك ، بدأت أتعلم ، جدو علي ، صاحبي ، أخلاقي وحروف اللغة الإنجليزية

يعتبر محتوى قناة كوكي كيدز من بين أهم المحتويات الترفيهية للأطفال ويمكن الحصول على معلومات أكثر بخصوص برامج القناة وأوقات البث وأمور أخرى حول مستجدات القناة من خلال صفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة

تردد قناة كوكي كيدز 2020

تردد قناة كوكي كيدز 2020
تردد قناة كوكي كيدز 2020

يمكن إلتقاط تردد قناة كوكي كيدز 2020 على أجهزة الإستقبال بالجودة العادية sd وللأسف عدم توفر الجودة العالية في الوقت الحالي على التردد التالي مع سعي القناة المستمر للتحديث وضبط الإشارة بدون مشاكل أو تحديثات مزعجة قد تجعل الطفل يفقد بث القناة في أي وقت من الأوقات وإليكم التردد كاملا :

التردد: 11603

معدل الرمز: v

التصحيح: 7/8

وسيعمل فريق عمل موقع ما هو على توفير تردد قناة كوكي كيدز 2020 بشكل مستمر في صورة تغييرها أو ظهورها على أقمار صناعية جديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.