التخطي إلى المحتوى

دوام البنوك في رمضان 2020 أصبحت من أبرز كلمات البحث في المملكة العربية السعودية بعد إنطلاق البنوك في تطبيق الدوام الجديد الخاص بشهر رمضان المبارك  في البنوك ومراكز التحويل ونظام سريع وأيضا موعد إجازة عيد الفطر 1441 هـ بالتزامن مع أول يوم عمل حسب التعليمات التي صدرت عن مؤسسة النقد العربي السعودي.

دوام البنوك في رمضان 2020

وكانت “ساما” مؤسسة النقد العربي السعودي قد قامت بتحديد مواعيد دوام البنوك والمصارف والنظام السعودي للتحويلات المالية السريعة “سريع” ومراكز التحويل خلال شهر رمضان وأيضا إجازة عيد الفطري 1441 هـ وإلحاقا بالتعليمات الخاصة بتنظيم عمل المؤسسات المالية عن بعد حسب ضوابط تم تحديدها.

وستكون دوام البنوك في رمضان 2020 بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية مساءا وسيتم الإعلان عن أوقات الدوام والفروع عبر الوسائل المتاحة.

أما مراكز التحويل فستكون وقت الدوام من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الثانية مساءا كما سيتم تحديد مواعيد الدوام عبر الوسائل المتاحة كذلك.

مواعيد نظام سريع للتحويلات

نظام سريع للتحويلات
نظام سريع للتحويلات

أما بخصوص النظام السعودي للتحويلات المالية السريعة “سريع” ذكرت مؤسسة النقد أن أوقات دوام سريع ستكون من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا خلال شهر رمضان.

في حين سينتهي العمل بأوقات الدوام هذه بنهاية عمل يوم الخميس 21 مايو 2020 م الموافق لـ 28/9/1441 هـ على أن يعود العمل يوم الثلاثاء 26 مايو 2020 م الموافق لـ 3/10/1441 هـ حسب تقويم أم القرى مع العلم أن عمل غرفة المقاصة سيكون متوافقا مع ساعات عمل وأيام نظام سريع

موعد إجازة عيد الفطر في البنوك السعودية

وقامت ساما بتحديد إجازة عيد الفطر المباركة في البنوك السعودية بنهاية يوم عمل الخميس 21 مايو 2020 م الموافق لـ 28/9/1441 هـ حسب تقويم أم القرى كما يجب على البنوك ومراكز التحويل أن تفتح عددا من الفروع في الأماكن التي تتطلب ذلك في فترات بعينها خلال إجازة عطلة عيد الفطر المبارك وإعطاء المؤسسة أسماء الفروع ومواعيد العمل والإعلان عنها بالوسائل المناسبة

ويمكن أن نختصر مواعيد دوام البنوك في رمضان 2020 في المملكة العربية السعودية كالتالي :

دوام البنوك : ١٠ص – ٢م
مراكز التحويل: ٧ص – ٤م
نظام سريع: ١٠ص – ٤م

اجازة عيد الفطر : ٢٩ رمضان – ٨ شوال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *