برنامج جوائز الأطفال رمضان 2020 .. تعرف على برنامج المسابقات الرائع على القناة السعودية الرسمية وأرقام الإتصال

admin27 أبريل 2020آخر تحديث :
برنامج جوائز الأطفال

أصبح برنامج جوائز الأطفال الجديد على قناة السعودية الرسمية من بين أكثر الأمور بحثا في الآونة الأخيرة وهي من بين برامج المسابقات التي يتم بثها في شهر رمضان المبارك وتلقى إهتمام المشاهدين والمتابعين داخل المملكة خصوصا مع وجود جوائز رائعة مع منافسة مميزة وإختبار للمعلومات في إطار الرقي بالعقل السعودي نحو الأفضل.

برنامج جوائز الأطفال رمضان
برنامج جوائز الأطفال رمضان

 

وكان قد إنتشر البرومو الخاص به ويسعى العديد من أولياء الأمور لمتابعة الحلقات الخاصة به والإشتراك فيه مع العلم أنه ينطلق على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ويمتد لساعة كاملة بمشاركة أطفال مميزين للإجابة على أسئلة في الدين والرياضيات واللغة العربية والعلوم المختلفة خصوصا مع الحجر الصحي المنزلي وضرورة البقاء في البيوت وتنشيط ذاكرة الناشئة خصوصا في هذه الفترة الحساسة.

الإشتراك في برنامج جوائز الأطفال
الإشتراك في برنامج جوائز الأطفال

ويجب الإشتراك في برنامج جوائز الأطفال عبر الطريقة التي يضعها المشرفون في القناة والإتصال بأرقام البرنامج المعروضة على الشاشة والمشاركة أثناء العرض بشكل مباشر في الفترة التي ذكرناها سالفا بين الساعة الخامسة والساعة السادسة مساءا وإليكم الرقم الذي يجب الإتصال به للتسجيل : 0126470532.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.