التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرين عن هنقرستيشن رقم الإتصال بخدمة العملاء Hungerstation من أجل تقديم أي تشكيات أو إقتراحات أو مشاكل تصادف الخدمة داخل المملكة العربية السعودية حيث يمكن إختيار المنتج وإنتظار خدمة التوصيل من أي مطعم تختاره والدفع نقدا عن الإستلام.

شاهد أيضا :

رابط تسجيل هنقرستيشن

هنقرستيشن رقم

يمكنكم الاتصال علي الدعم الفني لهنقرستيشن خدمة عملاء هنقرستيشن عبر الرقم التالي من داخل المملكة العربية السعودية ٩٢٠٠١٠١٧٧ وذلك حسب تغريدة قديمة للحساب الرسمي للموقع على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كانت بتاريخ سنة 2015 ولذلك لا نعلم حقيقة إذا كان رقم الهاتف فعالا أم لا كما توضح الصورة القديمة :

هنقرستيشن رقم
هنقرستيشن رقم

يمكن التواصل مع الشركة في صورة كان رقم الهاتف خارج الخدمة بطرق أخرى تتمثل في حسابهم على تويتر تحت عنوان Hungerstation Care والمعروف بشعار العميل أولًا للتواصل والرد على الأسئلة والإقتراحات من : هنا.

الدعم الفني هنقرستيشن

كما يمكن التواصل مع هنقرستيشن عبر موقعهم الرسمي عبر إتصل بنا من : هنا أو عبر التطبيق الرسمي على الموبايل : أندرويد (هنا) وآيفون (هنا) ويبدو أنه لا يوجد رقم هنقرستيشن الموحد.

للإشارة كنا قد بحثنا على أي أرقام هواتف موحدة هنقرستيشن عبر الموقع الرسمي وعلى الصفحات المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي ولكن بدون جدوى ويبدو أن الطريقة الوحيدة للتواصل هي عبر تويتر أو فيسبوك أو غيره وأن رقم الهاتف لا يعتمد كثيرا عليه في الخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *